شرطة عُمان السلطانية توجّه ضربة جديدة لوافدين ووافدات يمارسون الرذيلة!!

2

ألقت قيادة شرطة محافظة مسقط القبض على عشرة أشخاص من جنسية آسيوية بينهم ست نساء بتهمة مخالفة قانون العمل والإقامة وارتكاب جرائم الاتجار بالبشر وممارسة الرذيلة.

وذكر مصدر بشرطة عمان السلطانية، أن مركز شرطة “روي” القبض على متهمين اثنين من جنسية آسيوية أقدما على احتجاز ثلاث من جنسية آسيوية مخالفات لقانون العمل وإقامة الأجانب في إحدى البنايات بولاية مطرح لإجبارهن على .

وأشار المصدر إلى انه إحداهنّ حاولت الهرب وسقت من أعلى البناية.

وفي قضية ثانية ألقى مركز شرطة “بوشر” القبض على رجلين وثلاث نساء من جنسية اسيوية بتهمة ممارسة الرذيلة.

وأمس الأحد، كشفت شرطة عمان السلطانية، عن أسلوب جرمي جديد يستهدف فئة الشباب باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الابتزاز والسلب.

حيث أقدمت 3 نساء وافدات من الجنسية الأفريقية، على استدراج مواطن عُمانيّ إلى مكان إقامتهنّ، واحتجازه ثم ممارسة البغاء معه بالقوة وسلبه وتصويره في وضعيات غير لائقة بغرض ابتزازه مقابل إطلاق سراحه وحذف التصوير.

وأضاف مصدر بقيادة شرطة محافظة مسقط بأن المواطن قام بإبلاغ رجال الشرطة فور إطلاق سراحه حيث قام رجال الشرطة بتنفيذ عملية ضبط للمتهمات بعد أن حاولن مقاومة رجال الأمن والهرب.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    سقوط أخلاقي مريع لهذا البلد الفقير يصاحب السقوط والدمار الاقتصادي والسياسي ! ساعة الانهيار قد حانت ! خخخخ!

  2. مووون يقول

    لانه للأسف الشديد ما فيه قانون صارم يكون رادع

    والله لو يطبق قانون الشرعي لقل هذه الفاحشة ولقل عدد الأطفال الذين يخرجون إلى دنيا ولا يعرفوا من أبوهم ولا أمهم💔 ويقل تكاليف التي تدفعها الحكومة للمؤسسات التي تنتمي إليها هؤلاء الأطفال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.