الرئيسيةالهدهدأبو تريكة مهاجما "إبليس الدنيا": يبيع ويشتري بنا كعرب ومسلمين "ولا حياة...

أبو تريكة مهاجما “إبليس الدنيا”: يبيع ويشتري بنا كعرب ومسلمين “ولا حياة لمن تنادي”!

- Advertisement -

وطن- هاجم اللاعب السابق في منتخب مصر لكرة القدم، محمد أبو تريكة، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقال إن “الظاهرة الترامبية الجنونية تقود العالم إلى الهاوية”.

جاء ذلك في تغريدة له عبر تويتر، تعقيبا على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلة.

وأضاف أبو تريكة في تغريدته التي رصدتها (وطن): “الجميع يشاهد وصامت، وإبليس الدنيا وكيانه الصهيوني (إسرائيل) يبيع ويشتري بنا كعرب ومسلمين، ولا حياة لمن تنادي”.

ترامب مبررا قراره الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان: فعلتها بسبب هذه الدولة الإسلامية

وتابع: “لكن الرهان الحقيقي على وعي أجيالنا وشعوبنا، الذي بدأ يظهر وينمو مع مرور الزمن، وسيأتي يوم نسترد فيع كرامتنا وأرضنا ومقدساتنا”.

والإثنين، وقع ترامب، خلال مؤتمر صحفي في واشنطن مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على قرار اعتراف واشنطن رسميًا بسيادة تل أبيب على مرتفعات الجولان.

واحتلت إسرائيل مرتفعات الجولان السورية عام 1967، وفي 1981 أقر الكنيست (البرلمان الإسرائيلي) قانون ضمها، لكن المجتمع الدولي ما زال يعتبرها أراض سورية محتلة.

وسبق أن أثار ترامب غضبا عربيا وانتقادات دولية، عام 2017، بإعلانه القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.

أمير القلوب محمد أبو تريكة يصف كوشنر بالصغير ويهاجم ورشة البحرين

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث