“شاهد” بطريقةٍ فجّة.. قائد عسكري إماراتي يحرّض على عُمان ويتهمها بقتل اليمنيين!

4

بشكلٍ واضحٍ ومتعمّد، حرّض القائد العسكري الاماراتي ، على سلطنة عمان، متهماً إياها بتهريب السلاح للحوثيين معتمدا على مسرحية نفذت قبل أيام.

ونشر “الكعبي” عبر حسابه في تويتر فيديو من تقريرٍ لقناة “المهرة” حول مزاعم –ثبت كذبها- القبض على مواطن عماني خلال محاولته أسلحة ومتفجرات من سلطنة عمان الى الحوثيين في اليمن، من خلال منفذ “شحن” .

وعلّق “الكعبي” على الفيديو قائلاً: “الاخوة في عمان الالتفات لتهريب الاسلحة عبر منافذكم للحوثة واعانتهم على قتل الشعب اليمني اولوية اساسية يجب منعها لإنكم كما تقولون محايدون وامن المنطقة هام لكم وللمنطقة التفرغ لهذا العمل اولى بدلا من كيل التهم للجيران إلا اذا تعتبرون ان مثل هذا الامر قد يحدث بين الجيران”.

ولمن لا يعرف خلفان الكعبي، فهو المسؤول عن السياسة الاعلامية العسكرية لابوظبي، ومهمته تشويه الأطراف التي لا تروق لبلاده الداعمة المليشيات.

وقبل أيّام ساقت بعض وسائل الإعلام اليمنية الموالية للإمارات والسعودية والمموّلة منهما، ادعاءات عن القبض على مواطن عُماني؛ بدعوى تهريبه أسلحة ومتفجرات الى الحوثيين في اليمن.

وزعمت تلك الحسابات أن المواطن العُماني ويُدعى “محمد سعيد محسن قمصيت”، والذي نشرت صورة بطاقته الشخصية، قد ألقي القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، خلال نقله أسلحة ومتفجرات على متن سيارة “متسوبيشي”، كان يحاول تهريبها الى جماعة الحوثي في منفذ “شحن” .

وادّعت أنّ المواطن العُماني كان يتردد على خلال الفترة الأخيرة في محاولةٍ واضحةٍ من تلك الصفحات الزجّ بسلطنة عمان وقطر في الصراع الدائر في اليمن والمتورطة به والسعودية التي تقود لمحاربة الحوثيين.

لكنّ المواطن العُماني “قمصيت”، خرج في فيديو، وكذّب تلك المزاعم الرامية الى إلصاق تهمة تهريب الأسلحة للحوثيين بمواطنين عُمانيين.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتهم فيها سلطنة عمان بتسهيل عمليات التهريب للحوثيين من خلال حدودها مع اليمن، وتحديداً من خلال محافظة المهرة، لكن في كلّ مرّة ينكشف كذب تلك الإدعاءات.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو جبل يقول

    المسرحية ينقصها مخرج محنك ؛ كما أن معد السيناريو صاغها على طريقة زمان الطيبين … وإلا كيف يصدق العقل أن تأتون بشاحنة تحمل لوحة السلطنة ؛ كما فعلتم بشحنة النفط ؟ّ! فهل يعقل أن الذي يريد أن يزج بنفسه في أتون مشكلة كهذه يأتي بما يدينه ؟؟؟ ما علينا … المهم أنكم تريدون من الآخر جر رجل السلطنة لمشكلتكم بأي طريقة ؛ ولذلك لا تتوروعون كل يوم عن نسج القصص على طريقة دعايا النازيين ومنظرهم ” هولمز ” الذي آمن بالكذب ؛ وحبذه بطريقة فجة حين قال ” اكذب ثم أكذب حتى يصدقك الناس ” ؟! الرأي العام المحلي والاقليمي ياسادة واع ويعي طريقتكم التي تحاولون من خلالها تشويه صورة السلطنة والتشكيك في مواقفها … ويتابع ” تخبيصكم شرفا وغربا ” … على كل حال ” خبز خبزتوه كلوه وحدكم ” أما عمان فبريئة من أفعالكم ؟!

    1. إبن عُمان يقول

      الكاتب كعبي! ومن باب المصادفة الممسوك في قضية التجسس كعبي 🧐 أترك التعليق لك.

  2. بنت السلطنه يقول

    الجيران جن جنونهم من خلية التجسس فقالوا يصعدوا بسالفة تهريب الأسلحه، خلفانكو استحي شوي على وجهك فضيحه عليكم تباكوا على تهريب الأسلحه من حدود عمان لتصل الحوثي في صعده أقصى الشمال وين أنتم عنهم وين اللي على المنفذ على الحانب اليمني وهم من اتباعكم؟!!

  3. ابو جبل يقول

    المقصود في تعليقي الوارد أعلاه هو ” خبير أو وزير الدعاية الألماني في عهد هتلر ( جوبلز ) وليس هولمز ؛ والذي كان أحد القادة العسكريين للرايخ أيضا ؛ لذا وجب التنويه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.