صورة فضحت ملكة جمال روسية وتسببت في تجريدها من اللقب!!

0

اتهمت اللجنة المنظمة لمسابقة ، إحدى المتسابقات بالتهرب من المشاركة في عدد من المناسبات التي تلت إحرازها لقب “ملكة جمال موسكو”، بداعي المرض، لكن منشور أخير على حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر “كذبها” على اللجنة.

وظهرت الحسناء الروسية وهي تستجم بجزر المالديف، في صورة نشرتها على حسابها الرسمي، مما أثبت كذبها بشأن مرضها وتعذرها عن المشاركة في إحدى المناسبات المفروضة عليها من قبل اللجنة المنظمة.

وقررت اللجنة المنظمة سحب لقب ملكة الجمال من سيميرينكو وإعطاءه للوصيفة، وذلك بعد تكرر “ادعائها المرض” للتهرب من المناسبات، كما أنها احتفظت بالتاج لمدة بعد إحرازها اللقب، وهو ضد قوانين المسابقة.

ومن ناحية أخرى اتهمت ملكة الجمال الروسية اللجنة المنظمة بتنظيم “حملة عدائية” ضدها، وأن اللجنة لم ترد أن تحرز سيميرينكو اللقب.

وقالت طالبة الاقتصاد البالغة من العمر 24 عاما أن اللجنة حاربتها لأنها أرادت كسر الصورة النمطية عن ملكات الجمال، وأرادت أن تثبت بأن الذكاء والثقافة مرتبطة بالجمال، وفقا للصحيفة.

ونالت عارضة الأزياء أليسيا سيميرينكو، لقب ملكة جمال موسكو لعام 2018 في حفل أقيم في قاعة “Vegas City Hall‎” بالعاصمة الروسية.

وقالت أليسيا : “أصدقائي، ليس لدي كلمات أعبر بها، أنا سعيدة بلا حدود..وحتى الآن أنا لا أصدق، يدي ترتجفان. شكرا لكم جميعا على دعمكم”.

وتنافست أليسيا على هذا اللقب مع 48 من جميلات روسيا، بعد أن كانت العام الماضي دخلت المنافسة في مسابقة ملكة جمال روسيا، ممثلةً مدينة بطرسبورغ ودخلت ضمن المتسابقات العشرين الأوائل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.