الرئيسية » الهدهد » مواطن عُماني يفضح حسابات مموّلة إماراتياً وسعودياً اتهمته بتهريب أسلحة ومتفجرات الى الحوثيين!

مواطن عُماني يفضح حسابات مموّلة إماراتياً وسعودياً اتهمته بتهريب أسلحة ومتفجرات الى الحوثيين!

وطن- في فضيحةٍ تكشف زيف الإدعاءات الموجهة لسلطنة عُمان واتهامها بتهريب أسلحة الى الحوثيين، كذّب مواطنٌ عُماني ما نشرته بعض الحسابات اليمنية بمواقع التواصل الاجتماعي –ممولة إماراتياً وسعودياً- حول القبض عليه خلال تهريبه أسلحة ومتفجرات الى الحوثيين في اليمن.

وزعمت تلك الصفحات أن المواطن العُماني ويُدعى “محمد سعيد محسن قمصيت”، والذي نشرت صورة بطاقته الشخصية، قد ألقي القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، خلال نقله أسلحة ومتفجرات على متن سيارة “متسوبيشي”، كان يحاول تهريبها الى جماعة الحوثي في منفذ “شحن” .

وادّعت ذات الحسابات أنّ المواطن العُماني كان يتردد على قطر خلال الفترة الأخيرة في محاولةٍ واضحةٍ من تلك الصفحات الزجّ بسلطنة عمان وقطر في الصراع الدائر في اليمن والمتورطة به الإمارات والسعودية التي تقود التحالف لمحاربة الحوثيين.

 

موقع مشبوه يبث مزاعماً باستخدام موانئ سلطنة عمان لتهريب الأسلحة للحوثيين.. جاءه الرد صاعق

لكنّ المواطن العُماني “محمد سعيد محسن قمصيت”، خرج في فيديو، وكذّب تلك المزاعم الرامية الى إلصاق تهمة تهريب الأسلحة للحوثيين بمواطنين عُمانيين.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتهم فيها سلطنة عمان بتسهيل عمليات التهريب للحوثيين من خلال حدودها مع اليمن، وتحديداً من خلال محافظة المهرة، لكن في كلّ مرّة ينكشف كذب تلك الإدعاءات.

كاتب عُماني يكشف هدف نشر ادعاء القبض على مواطن من السلطنة خلال تهريبه أسلحة للحوثيين

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مواطن عُماني يفضح حسابات مموّلة إماراتياً وسعودياً اتهمته بتهريب أسلحة ومتفجرات الى الحوثيين!”

  1. أبو جهل وابو لهب ما كانوا يكذبون مثلهم
    لذلك ابشروا بنصر قريب اذا هذا حالكم تبررون فشلكم بدعم الحوثي بأسلحه من عمان تمر آلآف الكيلو مترات في راضي تسيطرون عليها قبل ان تصلهم ويستخدموها ضدكم، هذا لو كان اصلا شي تهريب اسلحه عمان من الاساس!!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.