الرئيسية » تقارير » تفاصيل مثيرة تكشف المخطط “الخبيث”.. “ابن زايد” جهز الضربة القاضية لـ”ابن راشد”

تفاصيل مثيرة تكشف المخطط “الخبيث”.. “ابن زايد” جهز الضربة القاضية لـ”ابن راشد”

وطن- كشف مغرد شهير، تفاصيل “مثيرة” عن مخطط “خبيث”، يسعى محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، إلى تنفيذه بالاستعانة بـ”ضاحي خلفان” و “وسيم يوسف“.

وقال المغرد الشهير “بوغانم” في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن اسباب استمرار مسرحية ضاحي خلفان ووسيم يوسف اعمق مما كنا نعتقد، حيث كنا نظن بأنه خلاف معتقدات دينيه فقط، او عملية اشغال وتشتيت عن فشل سياسات محمد بن زايد الخارجية، وهذا ما تم جرنا اليه وقد نجحوا في ذلك!!

وأضاف “بوغانم” أن سبب استمرار مسرحية خلفان ووسيم يوسف مرتبط بأمر مهم للغاية يعمل عليه محمد بن زايد حاليا “، مشيراً إلى أن ابن زايد يريد فصل مهام رئيس الوزراء عن مهام نائب الرئيس بمعنى عملية تقويض اخرى من محمد بن زايد لـ”محمد بن راشد آل مكتوم”، بمعنى يستمر المكتوم نائب للرئيس بدرجة طرطور..!!

مستشار ابن زايد يؤكد وجود صدام كبير بين حكام الإمارات: ابن راشد غير راضِِ.. وضاحي خلفان لديه “حصانة”

وواصل المغرد الشهير تسريباته قائلاً :” إن ابن زايد يعمل أيضاً على سحب “وزارة المالية” من يد إمارة دبي، مضيفاً ..:”المتعارف عليه فأن اغلب من توارثوا منصب وزير مالية الامارات محسوبين على دبي وبتنسحب المالية غصب مهب طيب من يد المكتوم..!!”. حسب قوله.

وقال بوغانم- حسب المصدر الذي أبلغه- فإنه في حال تم سحب وزارة المالية من يد دبي، وتم تحجيم نائب الرئيس امام صلاحيات رئيس الوزراء فأن حمدان بن راشد شقيق محمد قد يصفي استثماراته في دبي وذلك بعد ان استطاع اخراج جزء كبير من امواله”، وأشار بوغانم إلى أن بن راشد يمتلك تقريباً ثلث دبي..!!

وأوضح “بوغانم” أن وضع محمد بن راشد حاليا أصبح “سيئ للغاية” فقد خسر جميع اوراق الضغط، حتى منصب وزير الدفاع اصبح “اسم صوري”، وذلك بعد ان وضع محمد بن زايد رجله( البواردي) بصفته وزير دوله لشؤون الدفاع بمعنى أن “المكتوم” يلعب في الوقت الضائع “متلخلخ” من كل مكان..!!.

وخلص المغرد الشهير إلى الفترة القادمة ستشهد ( سحب قرارات اتحاديه من يد المكتوم لصالح ابوظبي، وسيتم تقليص صلاحيات نائب الرئيس لمصلحة رئيس الوزراء(محسوب على ابوظبي)، وسيتم سحب وزارة المالية في الامارات من يد محسوب لدبي ليد محسوبة لأبوظبي “.

بدأها أبوهم من قبل.. “شاهد” أخطر تقرير عن الإمارات وصراع عيال زايد يخرج للعلن وتفاصيل “خيانة الدم”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تفاصيل مثيرة تكشف المخطط “الخبيث”.. “ابن زايد” جهز الضربة القاضية لـ”ابن راشد””

  1. اللهم اجعل حيلهم بينهم كلهم اخبث من بعض المومسات في كل شارع في الامارات وصورهم علي الارصفة والخمور في كل بار بحمايتهم هم وداهي خرفان وبفتوي شيخ الذبان قبيح يوسف ويتخاصمون …علي صحيح البخاري ….هيا رقعها …هزلت .

    رد
  2. اختراع اماراتي جديد ….. زمان كان فيه محنة خلق القران …هل هو مخلوق ام منزل …دامت هذه المحنه سنوات وطار فيها رقاب حول خلاف المسلمين منهم من قال مخلوق ومنهم من قال منزل وشبت الفتنه …وهذا الامارت اليوم طلعت بفتيكة صحيح البخاري ….ناس فاضية بجد ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.