في حضرة “أبو الهول”.. “شاهد” ماذا يفعل مئات الإسرائيليين تحت سفح الهرم في مصر؟

0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في ، بفيديو نشره حساب “إسرائيل بالعربية” التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، على تويتر، والذي كشف عن حضور مئات من الإسرائيليين حفلا لفرقة روك أمريكية شهيرة، في منطقة أهرامات بمصر.

التقرير المتلفز الذي بثته قناة “كان” الإسرائيلية ونقله حساب “إسرائيل بالعربية”، أوضح كيف جاء هؤلاء إلى مصر لحضور الحفل، يوم الجمعة الماضي، ومدى سعادتهم بتحقيق ذلك.

https://twitter.com/IsraelArabic/status/1107272923449081858

كما نشرت صفحة “إسرائيل في مصر” التابعة للسفارة الإسرائيلية في القاهرة، عبر فيسبوك صور الحفل وتعليقا حول كرم ضيافة المصريين، والشعور بالأمان بينهم.

https://www.facebook.com/IsraelinEgypt/posts/2406189046059003

وقال أحد حضور الحفل بحسب تقرير “كان”: كان عرضًا رهيبَا على خلفية الأهرامات المضاءة، الصوت كان رائعًا جوًا مكهربًا؟، كان من المضحك أنه لم يكن هناك كحولًا معروضا للبيع، كان غريبًا بعض الشيء لكن التهبت مشاعرنا حتى بدونه.”

وذكر آخر: “انتبهوا لم يبق لي صوت في الحنجرة من كثرة صراخي لمدة ساعة ونصف الساعة، هذا أحد الأيام الأكثر روعة في حياتي.” بينما عبر رواد منصات التواصل الاجتماعي في مصر، عن رفضهم التام للتطبيع مع “إسرائيل”، وأكدوا أن “الشعوب” المصرية والعربية لن تطبع أبدًا مع الاحتلال الإسرائيلي، ولأنهم يعلمون ذلك فإنهم يدخلون بلادنا خفية كاللصوص.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More