فجر غضب الجزائريين.. عبدالخالق عبدالله يصف بوتفليقة بـ”البطل المجاهد” وقراره بـ”الشجاع”

2

أثارت تغريدة لمستشار ولي عهد أبوظبي الأكاديمي الإماراتي الدكتور ، جدلا واسعا بين متابعيه بعد تعليقه على قرار عبدالعزيز التراجع عن الترشح لولاية خامسة، حيث وصف “عبدالله” بوتفليقة بأنه بطل مجاهد اتخذ قرارا شجاعا.

وقال “عبدالله” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) أرفق بها صورة بوتفليقة:” قرر ألا يترشح لعهدة خامسة استجابة لمطالب شعب الجزائر الابي وحفاظا على استقرار الجزائر.”

https://twitter.com/Abdulkhaleq_UAE/status/1105167918864744454

وتابع:” قرار شجاع من مجاهد شجاع أدى دوره وخدمه وطنه وأعطى وأجزل في العطاء.”

مغردون استنكروا ثناء مستشار ابن زايد على بوتفليقة ووصفه بـ”المجاهد”، حيث أحرجه أحد النشطاء قائلا:” الرجل في غيبوبة لا يتكلم ولا يعرف ما الذي يجري من حوله، أريد أن أعرف أين الحكمة و الشجاعة، الشعب هو من قرر رحيله.”

https://twitter.com/3asheg/status/1105180103653445632

وهاجمه آخر مشيرا لمخططات والإمارات لتدمير ثورات الربيع العربي:” أنفقت والسعودية مليارات الدولارات لتدمير ثورات الربيع العربي ولكن تآبي الشعوب العربيه الحرة أن تستمر ثورتها علي عملاء المستعمر ووكلائه”

وتابع:” ونجح الشعب الجزائري في ثورته وسينجح السودان وسيسترد الشعب المصري ثورته ومن العميل الصهيوني قريباً والشعب الليبي والسعودي والإماراتي”

https://twitter.com/Mostafa36204738/status/1105176593062858755

وأعلن الرئيس الجزائري ، الاثنين، تأجيل الانتخابات الرئاسية المقررة في 18 أبريل، وعدم ترشحه لعهدة خامسة، كما أكد طرح دستور جديد للبلاد يطرح للاستفتاء.

وكان بوتفليقة قد عاد إلى بلاده ظهر الأحد من جنيف بعد 15 يوما من العلاج في المستشفى الجامعي السويسري، وهو يواجه حركة احتجاجات غير مسبوقة منذ 22 فبراير.

ويعاني الرئيس الجزائري البالغ من العمر 82 عاما من تداعيات جلطة دماغية أصيب بها في 2013، ولا يظهر علنا منذ مرضه إلا نادرا، وهو لا يستطيع الكلام ويتنقل على كرسي متحرك.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    مادام الأمر كذلك إذا أوعزوا لمتعهدكم السيسي كي يحذوا حذوه فلا يعمد للتخطيط للبقاء في السلطة إلى غاية2034؟!.

  2. ابوعمر يقول

    الرد والتعقيب على هؤلاء الكلاب المسنة الاماراتيــــة.يكون بالبذاءة طبقا لبذائتهم وحقارتهم وسفالتهم ونجاستهم…فلهذا الكلب الاماراتي المسن النجس نقول ..اهتم بمؤخرتك المبلولة المتعفنة ايها القبيح البذيئ السفيه المفعول فيه…كلكم زبالات داستكم وستدوسكم نعال وأرجل الشعب العربي أيها العربيد المسن…ايها القبيح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More