قاض أردني يناشد الملك عبدالله الثاني رفع الظلم عنه بعد إحالته للتقاعد بسبب كشفه لوقائع فساد

2

تداول ناشطون أردنيون مقطع فيديو للقاضي الأردني الدكتور عمر إبراهيم المجالي، يقدم فيه مظلمته للملك عبدالله الثاني، ويناشده لمقابلته ليشرح له تفاصيل الظلم الذي وقع عليه وتفاصيل قضايا فساد في دائرة قاضي القضاة .

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أكد “المجالي” الذي كان يعمل قاضيا شرعيا في دائرة قاضي القضاة في محكمة الاستئناف في الدرجة الخاصة، أنه حصل على معلومات بتجاوزات ادارية ومالية وتغول على حقوق القضاة في الدائرة وقضايا فساد وتجاوز على المال العام.

وأوضح أنه توجه بعدها الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بشكوى رقم 1577 / 2018 بتاريخ 28 آب 2018، وقدم للدائرة كافة المعلومات والوثائق بالتجاوزات التي تحدث في دائرة قاضي القضاة حسب الاصول .

وأكد “المجالي” أنه تفاجأ بإحالته على التقاعد بعدها رغم عدم تجاوزه الخمسين عاما ودون ان يتقدم بطلب للتقاعد، وذلك بعد تسريب ملف القضية التي تقدم بها الى مكافحة الفساد .

وناشد القاضي المجالي عبر الفيديو، الملك عبدالله الثاني ومستشاره للشؤون الدينية الامير غازي بن محمد، للتدخل المباشر في هذه القضية لإنصافه، وكشف التجاوزات في دائرة قاضي القضاة ، والتدخل لدى رئيس هيئة مكافحة الفساد، لكشف كل من قام بهذه التجاوزات وأوقع الظلم عليه .

https://www.facebook.com/muner.almanaser/videos/10217948990496083/?t=6
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Salameh Alnoimat يقول

    اذا كان القضاء فاسد ف على الباقي السلام

  2. المختاره يقول

    يا عز من انتخيت…كالمستجير من الرمضاء بالنار…إذا كان رب البيت لدف ضاربا فيشمة أهل البيت كلهم الرقص..سبحان الله غرد..فقال عند كشف الفساد والمحسوبيه..انها..اغتيأل لشخصيه..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More