ضاحي خلفان يضرب بالمندل: نتنياهو سيتعرض لمحاولة اغتيال هذا العام أثناء زيارته هذه الدولة

8

أثار نائب رئيس شرطة دبي الفريق خلفان، جدلا واسعا بتغريدة جديدة له زعم فيها أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيتعرض لمحاولة اغتيال هذا العام أثناء زيارته لدولة إفريقية.

وقال “خلفان” في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر ما نصه:” نتنياهو سيزور هذا العام دول افريقية وقد يتعرض إلى محاولة اغتيال.”

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1104447066816815111

التغريدة التي أثارت جدلا واسعا بين متابعي الرجل الأمني المقرب من محمد بن ، والمعروف بتأييده الواسع ودعمه للتطبيع.

وتنوعت ردود النشطاء عليه بين الهجوم والسخرية من ممارسته دور “العراف” حسب وصفهم، بينما طالبه آخرون في سياق السخرية بتشكيل فريق أمني يشرف عليه هو لمنع اغتيال نتنياهو كما زعم.

https://twitter.com/HVjcVMng6nrZtol/status/1104452371931893770
https://twitter.com/mqbelali/status/1104495973894668288
https://twitter.com/BinAbkar/status/1104490137218621440

بينما أشار أحد النشطاء إلى الأنباء المسربة عن قريبة لنتنياهو إلى ، وربطها بتغريدة خلفان.

https://twitter.com/lys18asTNDGeTJr/status/1104507746509033473

ودائما ما يثير ضاحي خلفان الجدل بتغريداته التي يمارس فيها دور “العراف”، دون أي دليل مادي أو نظري على مزاعمه.

وعرف عن خلفان أنه من أوائل العرب الداعمين للتطبيع والداعين له، لدرجة أنه صرح قبل ذلك بأن اليهود مساكين ولهم حق إقامة وطن في فلسطين.

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. هزاب يقول

    أبلغ بسرعة مسقط وعمان ليبلغوا أسيادهم الصهاينة لحمايته ! وياليت بالمرة تبلغ المتسلل من الأنفاق والسردايب ليقوم بالواجب ! وليهرول مسرعا لعله ينال حفنة من المال! خخخخخخخ! صراحة خبر جميل لمسقط وعمان ! وقد يفتح لهم باب المن والسلوى الصهيوني بعد ضياع المن والسلوى الصفوي!

    1. المهلهل يقول

      ههههه ي هزاوووبي انت تعرف الحين مع منو تتكلم وش دخل سلطنة عمان بالموضوع لما تتكلم عن عمان تكلم بأدب واحترام واذا ما تعرف الادب احنا بنعلمك وبنربيك انت وشاكلتك وبنعلم عليك علشان تكونوا شارة للعرب بس الي ربوك ما متربين وما حلبوا علئ خشمك والطيور علئ أشكالها تقع لاكن صدقني انت ماحد ينظر عليك تثرثر علئ الفاضي وبكذا فزتوا بألقاب بذيئه وقذره تستاهلوها مثل شيطان العرب ونغل الخليج وجحش الخليج وراعي الخنازير اماا انت لقبك ” لقيط الخليج ” وصدقني اذا بتتكلم عن اسرائيل أغلبيتكم عملاء سريين في الموساد وهذا كلام موثوق .. لذالك لا ترمي نفسك في شغله ما لك خص فيهاا لانك بتوقع في الفخ وفي القريب العاجل

  2. بنت السلطنه يقول

    خايف على أبن عمه.

  3. إبليس يقول

    قول حال أمك يا هزاب

  4. هزاب يقول

    يا صاحب التعليق رقم 2 : احنا نعرف نكلم من ! مجرد مهرولين للصهاينة ومطبعين بالمجان لهم ومتنازلين عن كل شيء! حجمكم صغير جدا بس تربيتكم الوسخة وبيئتكم النتنة وعدم قدرة أكبر راس فيكم على تعليمكم الأدب لفقدانها هم في الأصل جعلتكم تتخيلوا غنكم أقوياء وأنتم اضعف ما تكونوا ! وعيب لما تتكلم عن الأخلاق وتدعي راعي احترام ترجع وتقول كلام وسخ بس هو مستواكم الحقيقي ! واللقطاء من صفاتهم الخيانة والعمالة وهذي متحقق فيكم ! أما الموساد فضيحة تتكلم عنها لأن أكبر من عمل في الموساد مع زوجته اللي عملت في الموساد كانوا ضيوف عليكم وهم أسيادكم ورقثن نسوانكم لهم حتى الفجر ! ولا كنتم أصحاب أخلاق ما رقص رجالكم وهزوا مؤخراتهم لوزير المخابرات الصهيوني في نزوى بيضة الإسلام وقدموا القهوة لنسوان الصهاينة ! حاشا أن تكونوا عملاء للموساد ذلك شرفا لا تقربوه ! أنتم خدم وعبيد للصهاينة أجمعين ! ولقيط الخليج وزنيم الخليج مطابق لمقاسك ومنطبق عليك ! فلا تحاول الهروب من مصيرك ! خخخخ

  5. هزاب يقول

    صاحب التعليق 4 : الخبر لمن يهمه الأمر ! أمك ! قولها بسرعة بس عاد الصدمة بتكون كبيرة خخخخخ!

  6. ارض الوطن يقول

    الحين ويش دخل عمان
    والله انك مسخره
    فهم ياحمار وقرأ الخبر وصاحب الخبر
    جاي من معكم من عمكم العود المحقق كونان قصدي ضويحي المينون
    اسميك يا المهلهل غسلته بيض الله ويهك

  7. هزاب يقول

    ايش دخل عمان؟ خخخخخ! ما هو سيدكم اللي سهرتوا مع للفجر وتهذرون وتهذرون وهو يستمع ويضحك عليكم ! ما وزير مخابراته رقص له العمانيون الرجال كالنسوان وصب العمانيون القهوة لنسوان الصهاينة في فضيحة تاريخية ! ما القناة الإسرائيلية تصول وتجول عندكم وأنتم فرحانيين وترقصون من الفرح! ما واحد منكم تسلل تحت الأنفاق يحسب أنه في مأمن لمقابلة سيده الصهيوني وانكشف! ايش دخلكم؟ ما انتم المهرولون والمنبطحون والمطبعون ! خخخخ! إلى مزبلة التاريخ! خلي المهلهل يغسل اللي بتاعتك! خخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More