شاهد| خليل البلوشي يعلّق على مشاركة عُمان والكويت لقطر بمونديال2022 .. ويزّف بشرى

5

علّق المعلق العماني الرياضيّ المعروف ، على الانباء المتداولة حول مشاركة والكويت، لدولة قطر في استضافة كأس العالم2022.

وقال انه لا يوجد شيء رسمي حتى الان بهذا الخصوص.

وتوقع “البلوشي” أن دولة قطر اقترحت على الفيفا في حال زيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال ان الدول التي ستشارك قطر في استضافة البطولة هي وسلطنة عمان فقط.

لكن البلوشي قال إن السلطنة والكويت لا يمتلكان الإمكانيات الكاملة لاستضافة هذا الحدث الضخم، غير أنه استدرك بالقول إن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، سيدعم الدولتين في ذلك لاستضافة مباريات من المونديال.

وقال أيضاً إن منتخبات قطر والكويت وسلطنة عمان ستشارك في المونديال بشكلٍ تلقائي بمجرد الموافقة على زيادة عدد المنتخبات وإشراك السلطنة والكويت في استضافة بعض المباريات.

وقال الرئيس التنفيذي لمونديال قطر 2022 ناصر فهد الخاطر، إن كل ما يتداول عن إمكانية مشاركة سلطنة عمان والكويت في تنظيم البطولة العالميّة الى جانب قطر لايزال في طور المشاورات، ولم يتخذ قرار نهائي في هذا الأمر.

اقــرأ أيضـــاً: هذا ما كشفه الرئيس التنفيذي لمونديال قطر 2022 عن مُشاركة عُمان والكويت في تنظيم البطولة

قد يعجبك ايضا
  1. شبل عمان يقول

    أن شاء الله نتأمل خير

  2. هزاب يقول

    الحين هذا بالعقال والثوب الخليجي عماني؟ ! هذا قطري ويمثل قطر ويفتخر بفطر وبعض العمانيين فرحانين! طيب ما عليه إذا عمان بتستضيف مباريات وهي على الأرجح مباريات هامشية لازم تطالب بالتأهل مباشرة كدولة مضيفة ! خخخخ! مسقط وعمان حياتها كلها أحلام من الرز الفارسي إلى الحماية الصهيونية إلى المونديال القطري! ويا قبل لا تحزن! هههه!هعععع! قال عماني وبجوهر ومظهر قطري! الفقير فقير من المال إلى الحال إلى الانتماء إلى التفاخر بأمجاد الغير !

    1. sh يقول

      الخليج واحد وانت روح دور أصلك إذا كان لك أصل يا بصل.

  3. شبل عمان يقول

    هزاب أنت خليك في حالك تراه تاريخكم أقل عن جبنة أبو الولد

  4. هزاب يقول

    وأنت خليك في حالك المونديال القطري أكبر من الإمبراطورية الوهمية ! خخخخ!هاهاها !هعععع!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.