الرئيسية » حياتنا » بطريقةٍ خبيثة.. هكذا خدع سعودي الأمن الكويتي وخطف ابنتيه من زوجيهما وهرّبهما من الكويت!!

بطريقةٍ خبيثة.. هكذا خدع سعودي الأمن الكويتي وخطف ابنتيه من زوجيهما وهرّبهما من الكويت!!

وطن- نجح سعودي في خداع موظف جوازات وعسكري كويتييْن، وتمكّن من أخذ ابنتيه وتهريبهما من دون علم زوجيهما الكويتييْن، عبر منفذ السالمي ببطاقتي شقيقتيهما المقيمتين في الكويت.

وحضر السعودي إلى الكويت وقام بأخذ ابنتيه المتزوجتين من بيتي زوجيهما خلسة، بسبب خلافات لا تزال مبهمة، ثم توجه إلى شقيقتيهما وأخذ بطاقتيهما وانطلق بهما إلى المملكة العربية السعودية.

تفحم شاب سعودي في الكويت .. مصدر أمني يكشف ما جرى

وبعد أن غادر المنفذ وأصبح في الأراضي السعودية، اكتشف أحد الزوجين هروب شريكة حياته وشقيقتها وعلم بالمخطط الذي فعله والدهما ليقوم بتهريبهما إلى السعودية، فهاتف عمليات وزارة الداخلية وقدّم بلاغاً ضد والد زوجته، وقدّم للأمنيين المعلومات التي يملكها.

ووفقاً لصحيفة “الراي” الكويتية انه تم التواصل مع الإدارة العامة للمنافذ، وتحديداً منفذ السالمي لمنع خروج الزوجتين ببطاقتي شقيقتيهما، إلا أنه تبيّن أن والد الزوجتين السعوديتين كان خرج من الأراضي الكويتية.

وأفاد مصدر أمني أنه تم تسجيل قضية جنائية حملت مسمى تزوير في محرر رسمي وانتحال صفة، وجارٍ التحقيق مع موظف الجوازات وعسكري البوابة لعدم التطبيق على المرأتين للتأكد من أنهما صاحبتا البطاقتين أم لا، كما سيتم التحقيق مع الشقيقتين اللتين منحتا بطاقتيهما لشقيقتيهما للوقوف على ملابسات ما فعله السعودي ويُجرمه القانون.

تعرّفوا على شرط السعودية للسماح بدخول الكويتيين إلى أراضيها

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.