“شاهد” فضيحة مدويّة لـِ”اليوم السابع”.. أحضرت امرأة “كومبارس” زعمت أنها والدة معتز مطر لتكذّبه!

4

في محاولة لدفع المصريين للتشكيك بحملة الإعلامي ، نشرت صحيفة “” المصرية المقربة من الأجهزة السيادية مقطع فيديو لسيدة تزعم أنها والدته.

وبحسب الفيديو، فقد كذبت السيدة ما ذكره الإعلامي معنز مطر حول مطاردة الاجهزة الامنية لها مدعيه بأنها بخير ولم يحدث لها شيء مما ادعاه “معتز”.

كما طالبت الجميع بعدم تصديق نجلها “معتز”، ليتضح في النهاية انها ليست سوى كومبارس تم إحضارها لإقناع الناس بأن لا يصدقوا ما ينشر على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

المثير أن اللجان الإلكترونية التابعة للنظام كثفت من نشر الفيديو بشكل كبير، مقتطعة الجزء الاخير منه التي اعترفت فيه السيدة بحقيقتها، وذلك في محاولة للتشكيك في حملة “”.

سيدة تزعم أنها والدة معتز مطر!!

موقع اليوم السابع يروج لمقطع فيديو لسيدة تزعم أنها والدة معتز مطر!!#اطمن_أنت_مش_لوحدك

Posted by ‎قناة الجزيرة مباشر – Aljazeera Mubasher Channel‎ on Thursday, 7 March 2019

وكان الإعلامي المصري المعارض معتز مطر قد كشف عن اختفاء اثنين من أشقائه وزوجاتهم وأربعة من أبنائهم قبل يومين في أعقاب خروجهم من النادي الاهلي بمدينة نصر بالقاهرة، وذلك بعد ساعات من اقتحام قوات الأمن لمنزل والدته لتهديده والضغط عليه على خلفية الحملة التي أطلقها قبل أيام تحت شعار “اطمن أنت مش لوحدك” ولاقت تفاعلا واسعا.

وأثارت الحملة التي أطلقها معتز مطر #اطمن_انت_مش_لوحدك” ، منذ أيام قليلة، عبر برنامجه “مع معتز”، المُذاع على قناة الشرق الفضائية، بغرض كسر حاجز الخوف، غضبا وهجوما كبيرا ضده من قبل وسائل الإعلام المؤيدة للنظام ومؤيدي الرئيس عبدالفتاح السيسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتلخص فكرة الحملة في إطلاق صفارات الإنذار أو الخبط بالأواني، للمشاركين في الحملة من البيوت وفوق أسطح المنازل، وفي الشوارع والميادين، وعبر إطلاق أصوات التنبيه (الكلاكس) الخاص بالسيارات، وهذا في توقيت مُحدد.

وشهدت الحملة في أيامها الأولى تفاعلا واسعا على منصات التواصل، وشارك العديد من رواد هذه المواقع مقاطع فيديو تظهر مشاركتهم في أماكن عديدة من القاهرة ومحافظات مصر.

ومع هذا النجاح، تطوّر الأمر وانتشر بشكل كبير حتى إن العديد من مؤيدي الحملة كتبوا شعارها على العملات الورقية، الأمر الذي يبدو أنه سبّب إزعاجا للنظام، مما جعل البنك المركزي يصدر تعميما يمنع تداول العملات الورقية المكتوب عليها هذا الشعار.

وعقب الحملة كشف مطر عن قيام قوات الأمن بشن حملة مداهمات لمنازل عدد من أفراد عائلته، الأحد الماضي ، من بينهم منزل والدته ومنازل أشقائه بمحافظة القاهرة.

قد يعجبك ايضا
  1. الهنائي يقول

    الله ينتقم منكم ومن الإعلام والصحافة كامل ماعندنا نعرف الصدق من الكذب وبعدين انتم ما وراكم غير مصر اهتموا في بلادكم افضل

  2. ابوعمر يقول

    أعمال لايجيدها الا اللقطاء أكرمكم الله…أجزم أن هؤلاء العسكر والبوليس المصري مجهولي الأبوة..هذا أكيد ومؤكد..

  3. Sam يقول

    انتي علشان شوية فلوس بعتي اخلاقك و شرفك يا كذابة

  4. مواطن عادي يقول

    إعلام سافل ومنحط وغبي ، يمكن أن ينشر معتز مطر صورة والدته يا غبية أنتِ ومن فكر هذا التفكير السافل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.