“طبال” ابن سلمان أنور مالك يهاجم بوتفليقة: أوقفوا هذه المهزلة فقد بهدلتم الجزائر

3

شن الكاتب الجزائري ـ بوق النظام السعودي المأجور ـ هجوما عنيفا على والرئيس ، واصفا ما يحدث بـ”المهزلة” في نفس الوقت الذي يدعم فيه هو وبكل قوة ونظامه القمعي.

وقال “مالك” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”أوقفوا مهزلة الرئاسيات فقد بهدلتم وأهنتم الجزائريين”

وتابع موضحا:” لدرجة أن منصب “القاضي الأول في البلاد” صار يترشّح له العاجز صحياً والمتخلّف عقلياً والمنحط أخلاقياً”

https://twitter.com/anwarmalek/status/1102540988860518400

وتساءل الكاتب الجزائري في نهاية تغريدته:”أين أنتم أيها #العقلاء الذين مازالت فيكم بعض الغيرة على شرف الوطن وعزّة المواطن!”

واستنكر ناشطون هذا الهجوم العنيف من “مالك” على نظام بلاده، في نفس الوقت الذي يدعم فيه هو السياسة القمعية بل ويسوق لها عبر قناة “السعودية24” الممولة من الديوان الملكي السعودي مباشرة.

وسخر منه أحد النشطاء بقوله:”تقدس ال سعود و تطعن في ولي امرنا……من انتم؟!”

https://twitter.com/JovanovicSaadi/status/1102564275200188416

وقال آخر:”يكفيك نظام السعودي…. وملالي”

https://twitter.com/nouarzino/status/1102553632841568257

بينما هاجمه ثالث بقوله:”انت الذي بهدلت نفسك بتطبيلك اللامعقول لأكبر نظام فاسد في الوجود”

https://twitter.com/mimymadrane/status/1102565466789343232

وأثار إعلان الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، المتضمن ترشحه لولاية رئاسية خامسة، موجة تصعيد جديدة، وسط تلويح فعاليات مدنية باللجوء إلى ”عصيان مدني“.

وأعلن نائبان في الجمعية الوطنية (البرلمان) وهما خالد تزغارات، وسيد أحمد فروخي استقالتهما، فيما شدد تزغارات الذي شغل منصب وزير الزراعة، على أن ”معسكره هو الشعب ومستقبله ومصيره مرتبط معه“.

إلى ذلك، أعلن 9 أعضاء منتخبين في محافظتي بجاية وتيزي وزو بمنطقة القبائل الكبرى استقالتهم من جبهة التحرير (الحزب الحاكم)، وبرروا ذلك برفضهم القاطع لما سموه ”الانقلاب على الإرادة الشعبية“، في إشارة إلى ترشح بوتفليقة لولاية رئاسية خامسة، رغم وضعه الصحي.

وشدّد المستقيلون على ضرورة ترسيخ معالم ”دولة القانون“، وتمكين الشعب من انتخاب رئيسه بكل حرية بعيدًا عن ”التزوير“ و“المصادرة“ التي أريد لها أن تلتصق بسائر المواعيد الانتخابية في الجزائر.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    جيد؟!،وماذا عن المختلين عقليا ممن يتعاطون الحشيش والكوكايين الذين أرسلهم ولي نعمتك لقطع أوصال صحفي بالمنشار وتذويب جثته في الأحماض والأفران؟!،اسأل وليك أين جثة خاشقجي؟!،أوليس الطبيقي يتقن التقطيع؟!،تقطيع الجثث تحت صوت الموسيقى الهادئة ذات الطابع العاطفي؟!،هل هذه أفعال أصحاب المثل ؟!،أم هي من صميم أفعال منحطي الأخلاق؟!،ياسلام لما تأتيك المواعظ في الشرف والأخلاق من البغايا ؟!،البغايا القابضة للرز مقابل الكلام من غير هدوم؟!،وليك بهدل المسلمين؟!،ودنًس راية الإسلام بفعله الداعشي؟!،استح فوليك صار مضرب المثل في البربرية؟!،وفضلا عن ذلك لو خرج عند وليك عشر ما خرج من الجزائريين في المسيرات الرافضة للتمديد لبوتفليقة وهي تصدح لا لأبو المنشار وليا ولا ملكا لرأيناه يقصفهم بالسلاح الثقيل؟!،على غرار من يهرول إليه (بشار الأسد) ؟!،فهل من الأخلاق الهرولة لمصافحة والصفح عمن تلطًخت أيديه بالدماء(الأسد الأرنب)؟!،لكن الطيور على أشكالها تقع فوليك أيضا يديه ملطختين بالدماء ؟!،دماء خاشقجي؟!،دماء اليمنيين؟!،دماء المصريين وهو يدعم الدموي السيسي بالمال والنفط؟!,اخرس يا منافق فقد بان عوارك؟!.

  2. جاسم يقول

    مابقي الا انور مالك يتحدث عن المهازل …هزلت ..فعلا اخر الزمان اذا نطق الروبيضه الست من انبطح للطغاة والقتله الست من باع باللرز الست شبيه من تبيع نفسها في علب الليل لمن يدفع ….اخرس فاخر من يتحدث عن المهازل انت واشكالك .

  3. karami يقول

    هو ياءكل فضلات اسياده حتي يدافع عليهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More