“جاءت من أبوظبي”.. تفاصيل جديدة عن العارضة التي نُشرت صورها المخّلة بالزي العُماني وهذا ما كشفته شرطة عُمان

5

كشفت ، عن أنها تمكنت من القبض على مواطن ظهر في صور منافية للأخلاق والآداب العامة مع امرأة أجنبية.

وكانت صور لـ” أجنبية”، بالزيّ العُمانيّ التقليديّ، في وضعياتٍ مُخلّة وغير محتشمة، انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً في تطبيق “واتس آب”، ما أثارَ غضباً واسعاً بين العُمانيين.

وجاء في تغريدةٍ نشرتها شرطة عمان السلطانية عبر حسابها في تويتر رصدتها “وطن”: ” رصدت الشرطة ما تم نشره وتداوله في وسائل التواصل الإجتماعي من صور منافية للأخلاق والآداب العامة لمواطن وإمرأة أجنبية”.

وتابعت الشرطة: “تبين أن المرأة قامت بنشر تلك المقاطع بعد مغادرتها السلطنة وقد تم تحديد هوية المواطن وضبطه، وجاري استكمال الإجراءات القانونية في الموضوع “.

واعتبر مغرّدون عُمانيون أن الصور التي انتشرت لـ”المودل الأجنبية” مسيئة ومشوّهة للزيّ التقليدي العماني المعروف في السلطنة، مطالبين بسرعة القبض على المتورطين في الواقعة.

وكُشِف عن أنّ العارضة الألمانية التي ظهرت في الصور المُخلّة كانت في أبوظبي والتقطت عدة صور فيها ثم جاءت إلى ، برفقة مصورين أحدهما من جنسية عربية وآخر ألماني ويقيمان في أبوظبي.

واعتبر حساب “الشاهين” في “تويتر” أن ذلك فيه إشارة إلى أن النية مفتعلة مسبقاً لتشويه الزي الرسمي العماني و العادات والتقاليد المحافظة.

قد يعجبك ايضا
  1. Moon يقول

    الحمدلله،
    تغيبب

  2. محمد المعولي يقول

    الحمد لله ظهر الحق

  3. هزاب يقول

    جاءت من أبوظبي أو من القمر ! أو حتى المريخ! ما يفيد ! وما يفربق في شيء ! لما تكون بلادك وكالة من غير بواب والشعب ما يحترم نفسه لا تلقي اللوم على الآخرين! وشغل لبس الأقنعة والتخفي أمام عباد الله بعباءة الاحترام والعادات والتقاليد ومن خلف الناس يظهر المعدن الرديء والخسيس وتباح المحظورات وبشكل مقزز يكون النتيجة هكذا ! وعندما تخاف من العباد ولا تخاف من رب العباد يحصل مثل هذه الحالات ! ما هذا مواطنكم اللي ظهر في المقطع ؟! وقبل سنوات في عام 2014م سجل مواطن مقاطع إباحية مع فناة آسيوية ونشرها على أنها احتفال بالعيد الوطني وصدر بيان بنفس الطريقة بالقاء القبض عليه ! طيب هل كان يمكن للسلطات إلقاء القبض على الألمانية ولو كانت مقيمة لليوم في بلدكم؟ ولو مواطنيكم محترمين هل يقوى الأجنبي على كسر حاجز الأخلاق والابتذال ؟ يعني بالعربي الفصيح إذا كان رب الدار بالدف ضاربا فشيم أهل الدار الرقص! وبصراحة شعبكم هو اللي يبحث عن مثل هذي البلاوي ! ورب العالمين فاضحنكم على طول الخط ! وسلم لي على أضغاث أحلام الإمبراطورية المثالية والمدينة الفاضلة والقرية النموذجية ! وبلد العادات والتقاليد والتراث والحضارة! بلد البالون المنفوخ الذي خدع نفسه وخدعه الأخرون وفجأة انفجر البالون ! خخخخخ!ههههه!هعععع! إلى مزبلة التاريخ!

  4. الرواحي يقول

    عندما يتكلم اللص ( هزاب ) الحمار لابد للجميع ان يضحك عندما تحاضر العاهرة عن الشرف.

  5. إبن عمان الأصل يقول

    شكلها تخصه ومغتاض وبيموت لأنها صورت في عمان خخخخخخخ هههههههههههه هعهعهعهعهع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.