الرئيسية » حياتنا » المصّور الذي التقط صوراً فاضحة لعارضة بالزي العُماني صَوّر عارضات إباحيات بساحة مسجد الشيخ زايد دون رادع!

المصّور الذي التقط صوراً فاضحة لعارضة بالزي العُماني صَوّر عارضات إباحيات بساحة مسجد الشيخ زايد دون رادع!

وطن- استكمالاً للمعلومات التي تتكشّف في قضيّة العارضة التي تعمّدت تشويه الزيّ العُماني التقليدي بصورٍ في وضعياتٍ مُخلّة، تبيّن أن المصّور العربيّ الذي جاءت برفقتها الى السلطنة لالتقاط تلك الصور مقيم في أبوظبي.

واتّضح من الحساب الشخصي للمصور على انستغرام أنّه قام بتصوير عارضات إباحيات في ساحة مسجد الشيخ زايد في الإمارات منذ فترة دون تدخل من الجهات المعنية، ما دفعه للتمادي وارتكاب جرم تصوير الصور المخلة بالإمارات ثم عُمان.

وبتتبع “وطن” لحساب العارضة وتُدعى “aliona”، نجد صوراً وهي تستعرض على رمال الإمارات. بالاضافة الى صورٍ أخرى بملاب فاضحة، نعتذر لمتابعينا عن نشرها.وكشفت شرطة عمان السلطانية، عن أنها تمكنت من القبض على مواطن ظهر في صور منافية للأخلاق والآداب العامة مع العارضة الأجنبية.

“جاءت من أبوظبي”.. تفاصيل جديدة عن العارضة التي نُشرت صورها المخّلة بالزي العُماني وهذا ما كشفته شرطة عُمان

وكانت صور لـ”مودلز أجنبية”، بالزيّ العُمانيّ التقليديّ، في وضعياتٍ مُخلّة وغير محتشمة، انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً في تطبيق “واتس آب”، ما أثارَ غضباً واسعاً بين العُمانيين.

وجاء في تغريدةٍ نشرتها شرطة عمان السلطانية عبر حسابها في تويتر رصدتها “وطن”: ” رصدت الشرطة ما تم نشره وتداوله في وسائل التواصل الإجتماعي من صور منافية للأخلاق والآداب العامة لمواطن وإمرأة أجنبية”.

وتابعت الشرطة: “تبين أن المرأة قامت بنشر تلك المقاطع بعد مغادرتها السلطنة وقد تم تحديد هوية المواطن وضبطه، وجاري استكمال الإجراءات القانونية في الموضوع “.

واعتبر مغرّدون عُمانيون أن الصور التي انتشرت لـ”المودل الأجنبية” مسيئة ومشوّهة للزيّ التقليدي العماني المعروف في السلطنة، مطالبين بسرعة القبض على المتورطين في الواقعة.

وكُشِف عن أنّ العارضة الألمانية التي ظهرت في الصور المُخلّة كانت في أبوظبي والتقطت عدة صور فيها ثم جاءت إلى سلطنة عمان، برفقة مصورين أحدهما من جنسية عربية وآخر ألماني ويقيمان في أبوظبي.

واعتبر حساب “الشاهين” في “تويتر” أن ذلك فيه إشارة إلى أن النية مفتعلة مسبقاً لتشويه الزي الرسمي العماني و العادات والتقاليد المحافظة.

غضب واسع بين العُمانيين بعد تداول صور وفيديوهات لعارضة أجنبية بالزيّ العماني في أوضاع مُخلّة!

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “المصّور الذي التقط صوراً فاضحة لعارضة بالزي العُماني صَوّر عارضات إباحيات بساحة مسجد الشيخ زايد دون رادع!”

  1. كل هذا الكلام علشان يقال في الآخر شيئين ! الامارات تقف وراء الحادثة ! لتمرير الموضوع أو لقول ما جرى في الامارات جرى في عمان نفس الحال! الناس ليسوا أغبياء ويمكن أن تخدع بعض الناس وكل الناس مرة ولكن ليس كل مرة! المكون الأخلاقي للشعب منهار ! وبعد خداع العادات والتقاليد والحضارة والثقافة ووو ! أصبح الشعب على حافة الانفجار الرهيب ! ولم يعد ينطلي على احد حياة الخداع والأقنعة والتلون كالحرباء أمام الناس مثالية زائدة ومن خلفهم همجية طاغية! الشمس لم ولن ولا تحجب بغربال ! ولاقادم سيفصح عن الكثير من الكوارث الأخلاقية لشعب المثالية والامبراطورية الوهمية! خخخ!ههه!هععع

    رد
  2. و عادت حليمه لعادتها القديمة باقي ما ذكرت الفقر و البطالة و نتنياهو و كاتس يا لص يا حمار .

    رد
  3. ياالربع خلوه هذا المعتوه الإمعه ولا تردوا عليه
    بس أهم شي تنشروا أخبار عن عمان
    كفيله بقتله من الغيض والحقد والحسد
    هذا عقدته النفسيه عمان والعمانيين
    لكن هيهات هيهات يكون ولو مثل تراب أقدامهم

    رد
  4. في الحقيقة هذا لا يعد مسجدا بل تحفة معمارية لا علاقة بالدين، بناء على ذلك فلا قدسية لهذا المكان، حتى أنه يجوز تصوير افلام اباحية داخله ولا يجوز لأحد أن يحتج.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.