الرئيسيةالهدهدوزارة الأوقاف العمانية تصدم العُمانيين بهذا التعميم

وزارة الأوقاف العمانية تصدم العُمانيين بهذا التعميم

- Advertisement -

وطن _ تداول ناشطون عمانيون وثيقة صادرة عن وزارة الأوقاف العمانية  تحمل تعميما للمستأجرين لمحلاتها الوقفية بعدم بيع بعض المنتجات المحظورة.

ووفقا للتعميم الصادر فقد حظرت وزارة الأوقاف العمانية  على المستأجرين بيع التبغ ومشتقاته وانواعه.

وبحسب التعميم، فقد حظر أيضا بيع اللحوم الحمراء والبيضاء إلا من الدول الإسلامية أو غير الإسلامية المعتمدة من قبل مكتب الإفتاء.

- Advertisement -

ولم يتسن لـ”وطن” التأكد من صحة المنشور الذي جرى تداوله بشكل واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، وسط تشكيك بعض المغردين.

هيثم بن طارق يستكمل قراراته “الجريئة” ويوفي بوعوده لتغيير وجه السلطنة 180 درجة.. ورسالة للشباب

وكشف التعميم عن مفاجأة صادمة، منوها إلى وجود منتجات غير مذبوحة حسب الشريعة الإسلامية مثل منتجات “ساديا”.

ما ذكره التعميم بأن منتجات “ساديا” غير مذبوحة وفقا للشريعة الإسلامية أثار استياء المغردين الذين تفاجئوا بالأمر منوهين إلى أن مسؤولية الأمن الغذائي تقع على عاتق الحكومة، مستنكرين السماح باستيراد هذه المنتجات في الوقت الذي تؤكد فيه وزارة الاوقاف بأن الامر لا يجوز.

- Advertisement -

 

أكاديمي تونسي يكتشف أن محمد زاهد جول سرق أحد أبحاثه ويتّهم وزارة الأوقاف والشؤون الدينية العمانية

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. إن وجدتم الحرام متاحاً في الأسواق فهذا لا يعني أنه يجوز لنا أكله
    كل نفس بما كسبت رهينة

    علينا أن ننصح الجهات المعنية بعدم الإستيراد

    و مثاله السجائر موجودة في أغلب المحلات و هذا لا يعني جواز شربها.

  2. وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ! تحذر من دجاج غير مذبوح على الطريقة الإسلامية! هزلت ! وين وزارات البلديات والصحة والتجارة والصناعة! خلاص انتهى دور الوعظ والإرشاد والتبشير بالدين الإسلامي! وين قافلة التسامح والتربح! انتهى زمانها! خخخخخ! هل المساجد عمرت بالكامل ! بدل التقليل من التفريق بين مساجد عامة ومساجد تتبع الديوان وتحظى بإهتمام ومعاملة خاصة ! صار دجاج ولحوم وتبغ ! خخخخخ! بس قول لي وين بتلاقي مستوى منحدر ومنحط وواطيء مثل هذا اللي يحصل يا جماعة الخير ؟ صراحة تردي أوضاع مسقط وعمان لا حدود لها ! افرح أيها الشعب الفقير بهذا المنجز الخطير !خخخ

  3. صاحب التعليق رقم (2) تعليقك رائع جدا لانه يوضح جزء من شخصيتك الغير المباليه في آكل الطعام الحرام الذي لم يذكر عليه اسم الله لدرجة وصفك تحذير وزارة الاوقاف والشؤون الدينيه بالمنحدر والمنحط والواطي!!!!! بالله المستعان.

  4. لأن الغبي والبغمان الحقيقي يظهر ولو بعد حين ! فعدم قدرتك على فهم المداخلة جعلك تكتبين رأي غبي كالعادة ! وقلنا لكم من زمان حجة البليد مسح السبورة! لله الحمد تكشفي ثقافتك المتردية كل يوم ! في كل الدول العربية مثل هذه الأمور مناطة للأجهزة الصحية والبلدية ولا يختلف عليها عاقل لأن الشق الديني والفقهي مفروغ منه وفي قلب كل مسلم حتى لو كان أسلم اليوم ! لكن ام المشاكل في الغبي الذي يريد الدفاع عن موقف كانتونه المتردي والنطيح يوميا فيلجأ للتدليس الواهن! خخخخ

  5. صحيح ان الغبي والبغام والدهيري مثلك يظهر ولو حاول اتقان التدلس ولكن يوقع في شر اعماله فهل المثقف والمسلم الواعي والذي يحمل في قلبه الشق الديني والحريص على دينه هل يعقل ان يصف الوزاره بأنها منحدرة ومنحطه وواطيه لمجرد تحذيرها من شي وحتى ولو كان ليس من اختصاصها؟!!!!!!!

  6. منحدر ومتردي لأنه يحصر الأمر في محلات الأوقاف ! فهل لو اشترى العماني من محل آخر يكون حلال؟ للعلم صدر بيان كاذب من وزارة الزراعة العمانية ينفي بيان الأوقاف ! خخخخ ورد من الأوقاف مرة أخرى بيان ! ما هذا الإنحدار ؟ مدير الأوقاف في البريمي جرى توقيفه من العمل على خلفية الموضوع ! خخخخ! لوبي التجار داخل بقوة ! أعلم أنكي لا تعرفي كل ذلك ! خخخخخ! لكن زين تخبرينا بالتطورات ! هههههه!هععععع! قالت محامية عن عمان 1 وهي ما تدري ايش اللي يدور قدام بيتها ! هعععععع! وا الفشيلة ! خخخخ!

  7. اللي يعجبني صاير تدليسك على المكشوف يعني وصفك الوزاره بالانحطاط والانحدار وبالواطيه في تعليقك الأول بسبب انه تكلمت على محلات الاوقاق فقط؟!!!!! اااااااااخخخخخخ ما أنت فسرته في تعليقك الثاني ااااااخخخخخخخ ، قلنالك معلقات تدليسك اصابهن الترهل وأصبحت غير قادر على اتقان التدليس ، عجزت خلاص هههههههههه خبر أيقاف مدير أوقاف البريمي نتتظر منك آخر ما يصلك من تطورات.
    من ابغم ما قرأت.
    هههههههههههه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث