الرئيسية » حياتنا » شخص يقتحم شقة مبتعثة سعودية في أمريكا وهذا ما حدث

شخص يقتحم شقة مبتعثة سعودية في أمريكا وهذا ما حدث

وطن _ تعرضت مبتعثة سعودية في أمريكا  للضرب والمحاولة قتل بعدما اقتحم شخص مجهول شقتها ومحاولة خنقها من دون سبب يُذكر. وفقاً لصحيفة “سبق” السعودية

“هاكنساك” الأمريكية ليست آمنة للسعوديين .. عصابة تطعن مبتعثة بآلة حادّة

وفي التفاصيل، قالت عائلتها إن ابنتهم الطالبة مشاعر المسيري مبتعثة منذ نحو 3 سنوات ولم يتبق لها إلا 10 أشهر على التخرج، حيث كانت بمفردها داخل سكنها، وقام شخص مجهول بدخول من نافذة شقتها وقام بضربها ومحاولة خنقها وعند محاولة مقاومته والصراخ لاذ بالفرار، وقامت ابنتهم بتقديم شكوى رسمية لدى الأجهزة الأمنية الأمريكية إلا أنها لم تتفاعل معها بالشكل المطلوب ولم تعر للبلاغ المقدم لها أي اهتمام.

وأضافت عائلة مبتعثة سعودية في أمريكا : أن ابنتهم لا يوجد لها أعداء حيث إنها مبتعثة منذ نحو ثلاثة أعوام، وتعرضت قبل أسبوعين لتهديدات على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي ، وتم إبلاغ السفارة السعودية  وأفادت بأنها في انتظار تقرير الشرطة التي باشرت الحادثة.

وناشدت العائلة السفارة السعودية بالتدخل بشكل عاجل وفوري لإنقاذ ابنتهم من أي حالة اعتداء تتعرض لها، حيث إن الشرطة التي باشرت القضية لم تتفاعل مع بلاغهم بالشكل المطلوب، حيث قامت ابنتهم بمراجعة الشرطة والتي أفادت بأنه لا يوجد أي بلاغ عن الحادثة على الرغم من أنها تقدمت بالبلاغ في ليلة الحادثة نفسها وحضر رجل الأمن وقام بمعاينة الشقة.

فيديو: المبتعثة السعودية التي تعرضت للطعن في أمريكا تروي تفاصيل الحادث

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شخص يقتحم شقة مبتعثة سعودية في أمريكا وهذا ما حدث”

  1. هل كان من الصعب ان تدرس بجامعة سعودية
    كيف ايها الاب تترك عرضك للذهاب لبلاد اجنبية بينك وبينها الاف الاميال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.