الرئيسيةالهدهدالسياسي عبدالحميد دشتي هاجم السيسي لإهانة أمير الكويت

السياسي عبدالحميد دشتي هاجم السيسي لإهانة أمير الكويت

- Advertisement -

وطن _ شن السياسي عبدالحميد دشتي هجوما عنيفا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بسبب عدم استقباله للأمير صباح الاحمد الجابر الصباح في مطار شرم الشيخ عقب وصوله لحضور القمة العربية-الأوروبية التي اختتمت اعمالها الاثنين.

وعلى الرغم من استقبال الرئيس “السيسي” للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز شخصيا في المطار، إلا أنه أرسل وزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبد الغفار لاستقبال أمير الكويت، الامر الذي أثار ردود أفعال غاضبة من قبل الكويتيين.

وفي السياق قال السياسي عبدالحميد دشتي  في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على الواقعة:” لديه اكثر من 800 الف من مواطنيه يعيشون معنا ويتقاسمون رغيف العيش ويعملون في الكويت وكل شهر يأخذ منح وعطايا ويتم إسقاط ديونه كل عام ، ثم يرسل وزير لاستقبال سمو الامير .. قايلكم ما يستحي بلحة”.

البحرين تحكم بحبس النائب الكويتي “عبدالحميد دشتي” بتهمة جمع أموال بدون ترخيص

وأضاف في تدوينة أخرى مشيرا لاحتفاء زعماء أوروبيين بأمير الكويت خلال القمة الأوروبية-العربية قائلا:” الكبار يعرفون الكبير ويجلونه ام ” بلحة” واد صغير”.

وكان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد وصل  والوفد الرسمى المرافق له إلى مطار شرم الشيخ الأحد  على رأس وفد بلاده فى القمة العربية الأوروبية الأولى ، وكان فى استقباله خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي المصري.

يشار إلى ان الملك سلمان بن عبدالعزيز، كان قد وصل السبت، إلى منتجع شرم الشيخ،على رأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية المقرر التي انطلقت الأحد، والتي استمرت ليومين.

وكان في مقدمة مستقبلي العاهل السعودي لدى وصوله مطار شرم الشيخ الدولي، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

بينما تُطلق الإمارات مغرديها للإساءة .. ترد الكويت بمحاسبة النائب السابق عبدالحميد دشتي !

اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. لقد اخبرتكم من زمان بان هذا الشعب “المصري” مثل الزنبرك اذا دعست علية بالحذاء يبقي تحت حذائك ذليل مذلول واذا رفعت الحذاء عنة ينط في وجهك او يضرب وجهك وهذا هم المصرين لهذا اطلب من شعب الكويت و الحكومة الكويتية تسفير كل المصرين ال 800000 عرص للسيسي حتي ينذل اكثر هذا الذليل

  2. ايش بقى لكم من هيبة ! حتى هذا الانقلابي ضحك عليكم ! بلحة تشحتون منه الوجاهة والاحترام ! أقول رح سلم نفسك وقضي المحكومية في السجن أصرف لك من هذي الكلمتين تتملق الحاكم ماشيء منه فائدة!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث