الرئيسيةالهدهدالاعلامي عزمي مجاهد أراد أن يثبت ولائه للنظام فأصبح سخرية

الاعلامي عزمي مجاهد أراد أن يثبت ولائه للنظام فأصبح سخرية

- Advertisement -

وطن _ بعد أيام من وصفه بحكيم العالم، عاد الاعلامي عزمي مجاهد  ليواصل تطبيله الفائق للخيال، واصفا الرئيس عبد الفتاح السيسي هدية السماء للكرة الأرضية.

وخلال تقديمه برنامج “إنفراد” المذاع على قناة “الرافدين+“، قال “مجاهد” إن كلمة “السيسي” في القمة العربية الأوروبية عن أحكام الإعدام، قضت على حقبة الظلم التي وضعها الأعداء ضد العرب وأزالت سيف الظلم الغربي من على رقابهم، بحسب قوله.

وأضاف الاعلامي عزمي مجاهد أن حديث السيسي رفع الدول العربية لعنان السماء ونقلها من مرحلة الصد والدفاع عن النفس ضد الإدعاءات والشائعات لمرحلة الند بالند، متابعًا: “الرئيس السيسي مش هدية من السماء فقط لمصر ولكنه للكرة الأرضية والله العظيم”.

وزعم أن ما حققته مصر من فوائد عبر إقامة القمة العربية الأوروبية لم يتحقق على مدار التاريخ.

وسخر الاعلامي الفلسطيني ورئيس تحرير صحيفة “وطن” نظام المهداوي من مدى نفاق “عزمي مجاهد”، بالقول :” إن كان هناك طبيبا نفسيا يستطيع أن يفسر كيف تصل النفس البشرية لمثل هذا المستوى من الذل والإنحطاط “.

وأضاف المهداوي:” أما من عالم نفس يوضح لنا كيف ممكن أن تصل النفس البشرية إلى أدنى درجات الخضوع والنفاق والذل والإنحطاط والقذارة؟”.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد قدم تبريرا مثيرا لأحكام الإعدام التي نفذها النظام في مصر مؤخرا، حينما اعتبرها من “الثقافة العربية”.

طبّل للسيسي ودعاه ليحكم مصر للأبد .. كورونا يقتل المذيع عزمي مجاهد ومعارض مصري: “شتم عرضي .. فاللهم اقتصّ منه”

وهاجم السيسي خلال مؤتمر صحفي عقده في ختام “قمة شرم الشيخ”؛ الإنتقادات الأوربية لأحكام الإعدام التي يرتكبها النظام ضد المعارضين، والتي كان آخرها تنفيذ الإعدام في حق 9 اتهموا بقتل النائب العام الأسبق هشام بركات، زاعما أن حكم الإعدام هو من “ثقافة المنطقة العربية”، والتي تستدعي إصدار أحكام رادعة، لتهدئة أهالي ضحايا الهجمات الإرهابية في مصر.

وجزّأ “السيسي” مفهوم الإنسانية والأخلاق حينما خاطب الأوربيين قائلا: “لنا أخلاقنا وانسانيتنا التي تناسب مجتمعنا، ولكم أنتم أخلاقكم وانسانيتكم التي تناسبكم” مطالبا باحترام الفروقات.

عزمي مجاهد ترك الاعلام وتحول لـ”مخبر”: هسلم الداخلية اسماء كل الخونة الي شتموا السيسي

اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. من اقذر ما خلق الله………زالوساخه والنفاق والذل والاخلاق الصهيونيه تجمعت في هذا الكائن

  2. انت و امثاللك و الله هم سبب انحطاط مصر في كل شيئ و سبب تخلف الناس و جهلهم بواقعهم و تضليل الناس و استحمارهم
    رحمة بنفسك اترك هذا ا لمجال لتصبح طبالا خلف راقصه درجه تالته ترقص في الافراح الشعبيه فقط
    هذا هو مقامكم جميعا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث