الرئيسية » الهدهد » خالد بن سلمان في السعودية بينما جنوده بين أيدي الحوثيين

خالد بن سلمان في السعودية بينما جنوده بين أيدي الحوثيين

وطن _  عقب تعيينه نائباً لوزير الدفاع السعودي وأول زيارة خالد بن سلمان في السعودية، التقى  بالقوات السعودية في الحد الجنوبي.

ونشر خالد بن سلمان صوراً من زيارته على حسابه في “تويتر”.

وفي الوقت الذي كان فيه  خالد بن سلمان في السعودية  يلتقط صوراً مع ضباط الجيش السعودي في الحدّ الجنوبي، كان الحوثيون يستهدفون القوات السعودية في مدينة “حجة” إلى الشمال الغربي من العاصمة صنعاء، بصاروخ من طراز “زلزال1”.وفقاً لما أوردته قناة “المسيرة”

قيادات موالية للإمارات باعتها لهم.. “شاهد” عربات قتالية حديثة تابعة للتحالف تظهر في أيدي الحوثيين

وأفاد مصدر عسكري حوثي أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة مخلفا قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين.

وقصف مقاتلو الحوثي، ليل الأحد/الاثنين، تجمعات العسكريين السعوديين، في جبهات جيزان، كما تم تدمير آلية عسكرية في نجران.

وأوضح مصدر عسكري لـ”المسيرة نت” أنه تم استهداف تجمعات الجنود السعوديين و”مرتزقتهم” بعدد من القذائف في موقع الحسكول وقبالة جبل قيس موقعةً إصابات.

وكانت قوة الإسناد المدفعي والصاروخي قد شنت، أمس الأحد، قصفا استهدف تجمعات للجيش السعودي في موقع محولة وموقع مستحدث قبالة جبل قيس.

وفي نجران، قالت “المسرة” إن “وحدة الهندسة” دمرت آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة قبالة السديس، ما أسفر عن مصرع من كان على متنها.

وكانت القوة الصاروخية للحوثيين أطلقت في وقت سابق أمس صاروخًا باليستيًا نوع “بدرP-1” على تجمع للجيش السعودي في معسكر البقع قبالة نجران، حيث قتل وأصيب العشرات. وفقا لتأكيد مصدر عسكري

كما تمكنت وحدة الهندسة من تدمير أربعة أطقم عسكرية محملة بجنود الجيش السعودي بعبوات ناسفة في رشاحة الشرقية وصحراء الأجاشر ومصرع طاقمهما، فيما تم كسر زحفين مكثفين من مسارين على مواقعهم في الطلعة، بالإضافة إلى كسر زحف ثالث في موقع الشبكة رغم مشاركة الطيران الحربي والأباتشي.

النزيف السعودي مستمر على أيدي ميليشيا الحوثي.. مقتل عشرات الجنود في الحد الجنوبي والملك سلمان ينعيهم

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.