الرئيسيةالهدهدالمدونة العمانية الوهيبية تفضح الذباب الإماراتي

المدونة العمانية الوهيبية تفضح الذباب الإماراتي

- Advertisement -

وطن _ أبدت  المدونة العمانية الوهيبية  استهجانها واستنكارها، لتخفي الذباب الإلكتروني، وراء حسابات عمانية، للإساءة، لبعض الشخصيات في الخليج، وكان آخرها ما حدث مع الإعلامي بقناة الجزيرة جمال ريان.

وأكدت  المدونة العمانية الوهيبية   أن تلك الحسابات تعود للذباب الإلكتروني الإماراتي.

جاء ذلك بعدما، نشر حساب مجهول يدعي أنه عُماني صورة مفبركة للإعلامي جمال ريان حاول فيها النيل من شرفه والإساءة له، إلا أن “ريان” كشفه سريعا .

- Advertisement -

وشن جمال ريان، هجوما عنيفا على الذباب الإلكتروني مؤكداً أن حسابات الذباب تلك يسعى القائمون عليها حاليا لإثارة فتنة مع سلطنة عمان بفبركة صور مشينة له عبر حسابات مغردين تزعم أن عُمانية.

ودون مذيع الجزيرة في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر ردا على هذا المغرد:”واثق ١٠٠٪ ان عاطف البلوشي هذا الذي يفبرك لي الصور والقصص على الفتوشوب ليس من سلطنة عمان، وإنما من الامارات او السعودية”.

تقرير مصوّر يفضح الحملات المشبوهة للذباب الإماراتي ضد سلطنة عمان (شاهد)

وتابع مشيدا بشعب السلطنة:”الشعب العماني ارقى من ذلك بكثير ، احمد الله الذي رزقني بزوجة صالحة تغنيني الف مرة عن هذه المرأة الجميلة التي فبركها لي في هذه الصورة”.

- Advertisement -

وقالت المدوّنة العُمانية في تغريدةٍ لها، خاطبت فيها جمال ريان: “إن رأيت حساب يدعي انه عماني وهو: لا يجيد اللهجات العمانية، ويتابع كافة الحسابات الرسمية ولا يرد او يعلق عليها، واغلب مشاركاته ريتويت، ولا يناقش القضايا المحلية او حتى حالة الطقس، وبذيء اللسان، ويدافع بشدة عن السعودية، فاعلم انه من الذباب الالكتروني الإماراتي طبعاً”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. كم انتي كبيره يا بنت عمان على تقصي الحقائق ونشر الوقائع إلى الأمام دائمآ ودمتي فخرآ وذخرآ يالوهيبيه،،،

  2. سبحان الله! المسقطيين العمانيين ! مستعدين للعمالة لأي دولة ! منظمة ! جهة! فرد ! صراحة فضيحة! الرجل نفسه صاحب الموضوع لم يقدم حتى دليل على من هو هذا عاطف البلوشي! حشر العمانيون انوفهم ولم يقدموا حتى الدليل الالكتروني الدامغ على جنسية عاطف البلوشي! بل كلام مضحك مخزي وهو اللهجة العمانية! البنجالي يتكلم اللهجة العمانية والأوغندي يتكلمها أيضا ! وكبف في الكتابة ستعرف اللهجة ! وخاصة أن أغلب مداخلات من يقدمون أنفسهم أنهم عمانيون في جلها تستخدم لغة دارجة في معظم الخليج العربي بل الوطن العربي! عدا كامات قليلة هي عمانية صرفة1 كل ذلك لا يهم ! لكن استعداد امعات مسقط وعمان للعمالة لأي جهة حاجة ما حصلتش! سترك يا رب ! مت سيوقفوا مهازلهم 1 خخخخخخ!

  3. البنجالي والاوغندي اذا تكلموا اللهجه العمانيه
    ف هذا دليل على خلق أهل السلطنه الحبيبه مع كل الجنسيات والأديان
    أما إنت فخلقك الفتنه فقط
    الله يبتليك ويشغلك في نفسك قول آمين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث