الرئيسية » الهدهد » هكذا ألجم إعلامي عُماني كاتبة سعودية بعد تطاولها عليه ووصفه بأحد أفراد “حريم السلطان” و”غلمان الخميني”

هكذا ألجم إعلامي عُماني كاتبة سعودية بعد تطاولها عليه ووصفه بأحد أفراد “حريم السلطان” و”غلمان الخميني”

ردّ الإعلامي العماني عادل الكاسبي، على الكاتبة والإعلامية السعودية سعاد الشمري بعد تطاولها عليه، في أعقاب كشفه أن لقاء السلطان قابوس بن سعيد برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو جاء بهدف تجنيب المنطقة حربا مدمرة.

وأشار “الكاسبي” في مقطع فيديو منشور عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” إلى دول في المنطقة تحرض إسرائيل على شن حرب على إيران، وقامت من أجل ذلك بتأمين الاموال وزيارات سرية لإسرائيل من اجل هذا الهدف.

واكد “الكاسبي” على أن لقاء السلطان قابوس بنتنياهو جاء من أجل منع هذه الحرب.

https://twitter.com/adil_alkasbi/status/1096656551438438400?fbclid=IwAR0MB74SqfZ9GFzf4IWPjJvZqv8wOVu3nR949BvRT-omQuQcqfNvg1sMpSY

وردت “الشمري” على “الكاسبي” ووصفته بالغبي وأحد أفراد “حريم السلطان” و”غلمان الخميني”.وفق زعمها

https://twitter.com/SouadALshammary/status/1096753299783643141?fbclid=IwAR3EzjIEiBN-9p2nQDS4hs6XhlogjrGRDz-8tVusZoZ9LIaGl-Ti5WX_bCQ

من جهته، ردّ “الكاسبي” على الكاتبة السعودية مذكرا إياها بالعديد من التصريحات التي سبق وان أطلقتها قائلا:” تذكرت مواقف إعلامية سعودية ١/ السعودية تمتلك قنبلة نووية ٢/ سننقل المعركة في وسط طهران ٣/ سنهزم الحوثي في إسبوع ٤/ خاشقجي خرج بعد عشرين دقيقة”.

https://twitter.com/adil_alkasbi/status/1096754346354651138?fbclid=IwAR1TXsq-JnFL7TtGLw4AhMHncDShCeANgRe1MlSk8P4C6pnsTk5DP5zicNw

وأكد “الكاسبي” على أن “مصلحة وطني أضعها في المقدمة وهي الأهم عندي ضارباً بعرض الحائط كل التفسيرات التي سمعتها ، فمصلحة سلطنة عُمان أن لا تحدث حرب بين إسرائيل وإيران وأن تستقر اليمن وأن تعود العلاقات الخليجية كما كانت”.

https://twitter.com/adil_alkasbi/status/1096989879320358913?fbclid=IwAR2QkVYBXhK9RrofrHjyB7geREr6UgyyVIHR-xHB8lY1i6q334AsQPcnxoM

وكان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، قد كشف بأن “سلطنة عمان تتوسط بين إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية من جهة وإيران من جهة أخرى”.

وأوضح عريقات، تعليقًا على لقاء يوسف بن علوي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو في وارسو قبل يومين، بأنه يندرج في إطار هذه الوساطة.

وكتب عريقات في تغريدة على “تويتر”: “فيما يتعلق ببن علوي من سلطنة عمان ونتنياهو، بالتأكيد انه استمرار جهود الوساطة بين سلطنة عمان والولايات المتحدة وإسرائيل وإيران”.

يُذكر أن السلطنة قد توسطت بين الإدارة الأمريكية السابقة وإيران قبل التوصل إلى الاتفاق الدولي حول البرنامج النووي للأخيرة في العام 2015م.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “هكذا ألجم إعلامي عُماني كاتبة سعودية بعد تطاولها عليه ووصفه بأحد أفراد “حريم السلطان” و”غلمان الخميني””

  1. عاد هالمرة أم كشة سعودية ضربنا والجمنا الحماراتية وطلعت لنا ام الكشكش السعودية خههههههه

    شو صاير في حريم الحصار الغبي ال منشار وآل البابا خخخخ

    رد
  2. صاروا فرجة ! بنت الشمري ما قصرت فيهم ! عاد بنت تمسح فيك الأرض كذا ؟ هذا العماني متعود يجيب أكاذيب لا سابق لها! هو صاحب كذبة الشرطة العمانية هددت الصحفيين الإسرائيليين اللي صالوا وجالوا في كل ناحية من مسقط وعمان وهو أيضا صاحب كذبة دخول الصحفيين الإسرائيليين نفسهم بجوازات المانية ! خخخخخخ! وأنه خبر مؤكد ومن مصدر كبير جدا ولم يتطوع يومها ويعطينا صورة من الجوازات الصهيونية ! واليوم يجيب كلام ربما صرح له بقوله بعد مشاورات أربعة أشهر سمح له بالكلام ليهذر بان لقاء حاكم عمان مع نتنياهو لمنع الحرب ! يعني ظلوا 4 أشهر يبحثوا عن حجة ! طيب بعض الأغبياء أمثالك صدقوا الخدعة! لكن استقرار اليمن والصلح في الخليج لا يمر إلا بتل أبيب ؟ خخخخخ! ههه!هععععع! صراحة صح وصحيح إنك الكلمتين اللي قالتهم البنت السعودية! خخخخخ! ايش من مخدر تتناوله ! صهيوني الصنع؟هاهاها

    رد
  3. هههه لك وجه تتكلم هزاب قبل عشر ايام اليابان شرفك مع سيدك شيطان العرب وصار تقديس حق الباب وأولهم شيطان العرب ودعس على خشومك شعب الأمارات وسيدكم المضرط محمد بن زايد شيطان العرب بس اقولك دوس عليهم دوس منتخب قطر ههههههههه

    رد
  4. ايه والله دوووووس عليهم ? ? والبابا بعد داس عليهم ورسموله قلب ♥ وعطاهم البركة ? ? صدق أغبياء هالنكتة تضحكني كل يوم…..
    هزوبة ترا كلامش نعقه بحر مايهمنا لبر ههههه
    سيري شوفي معزبك بن ناقص ايش مسوي مع شعبه ومع اليوسف وولده.. او انت ماتقرا اخبار الشياطين مثلك
    ههههعععععع إلى الانتكاسة صبي البابا???

    رد
  5. الدوس على أصول كان يوم 25-10-2018م داس عليكم سيدكم نتنياهو وداس عليكم دوس بصدق كاتس لحد رجالكم رقصوا كالنسوان والدوس بل أبو الدوس كان في وارسو لما راح أبو الشباب مصدق اللقاء سري ! ولقى الصهاينة عاملين له كمين وفضحوا على الملأ ! بس تعرفي يا نونو وين راح بعدها أبو الشباب ؟ راح يقابل ليفني ! ثاني يوم على طول ! أكيد بتصرخي وتولولي وين الدليل ؟ الصور ممتلئة في الفضاء الالكتروني وارجعي لشقيقك الصهيوني براك ارديم ! بس بتشوفي العجب دوس على أصول بجزم النسوان ! ناضركم قزم وليفني عملاقة الصورة آخر خيال وجنان! بس يا نونو لما تشوفي الصورة خذي 4 أدول وعصير ليمون وتذكري: نتنياهو -سارة -كاتس – ليفني داسوا على المطبعين المهرولين المنبطحين دووووس!

    رد
  6. ? ? ? ? ? ? يحليله يحلل بعد

    كله مايهمنيش كثر ثقتنا الكبيرة والعظيمة والغير قابلة للتغيير بقائدنا المعظم حفظه الله ورعاه وابن علوي

    اما اللغث بو تلغثه مايدق ف رأس العماني

    إلى زريبة الجعد والخرفان مع معزبك والبابا خخخخ وداسوووكم بالربع ههههه ليش البابا ماعطاكم البركة زيادة ويخرج الكأس من قطر ويرجع لعنكم ههه

    رد
  7. هو كان المنتظر والمتوقع فوزكم بكأس آسيا ! قياسا إلى البركات اللي كان نتنياهو تصدق بها عليكم وجلستم معه للفجر! وكملت يوم جاء كاتس وقام الرجال العمانيين بالرقص وصب القهوة لنسوان الصهاينة وليس كاتس فقط ! خخخخ!يا الخيبة! لكن يبدو الفرس تفوقوا عليكم وعلى الصهاينة أسيادكم وكشوكم من البطولة ! برا ! بس ما عليه ما راحت بعيد الفرس اسيادكم القدماء! ولا تزعلي المجوس داسوا عليكم دوس ! خخخ!هههه!هاهاها!هعععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.