الرئيسية » الهدهد » فيديو لـ”برميل البحرين”سرّبه مكتب “نتنياهو” وحذفه لاحقاً

فيديو لـ”برميل البحرين”سرّبه مكتب “نتنياهو” وحذفه لاحقاً

زعم وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد، أن مواجهة ما وصفه بـ”التهديد الإيراني”، يعد “أخطر وأهم” من القضية الفلسطينية في الوقت الحالي.

وقال وزير خارجية البحرين في مقطع مقطع فيديو نشره حساب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على موقع “يوتيوب”، قبل أن يحذفه بعد وقت قصير من نشره.: “لقد نشأنا ونحن نقول إن الخلاف الفلسطيني الإسرائيلي هو أهم قضية، ويجب أن يتم حلها بهذه الطريقة أو تلك، لكن في المراحل الأخيرة رأينا تحديا أكبر، وهو الأخطر في تاريخنا الحديث وهو تهديد الجمهورية الإيرانية”.

وأضاف آل خليفة: “صحيح أن هناك خلافًا يجب أن يتم حله هو الخلاف بين إسرائيل وجيرانها، وقد تم حله مع مصر والأردن”.

واستدرك: “لكننا رأينا تحديا آخر بدءًا من عام 1979 (الثورة الإيرانية)، وهو الذي جاء من طهران، وهو تحد لا حدود له، ولا يدور الحديث عن الشعب الإيراني، بل عن النظام الديني الفاشي في إيران، الذي نواجهه كل يوم والذي تسبب بقتل وإصابة أكبر عدد من أبناء شعوبنا”.

وأشار آل خليفة إلى أن “إيران هي التي هربت أسلحة ومتفجرات كانت قادرة على محو العاصمة البحرينية عن وجه الأرض”.

وأردف: “هذا التحدي (التهديد الإيراني) يجب مواجهته من أجل التفرغ للتحديات الأخرى”.

ومضى قائلا: ” لكن هذه العاصمة (طهران) هي التي تمنعنا من حلها (القضية الفلسطينية)، عبر تشكيلها تهديدا في سوريا واليمن والعراق وحتى في البحرين”.

يشار إلى أن المقطع خاص بإحدى جلسات مؤتمر وارسو الذي عقد بالعاصمة البولندية على مدار يومين، ويظهر فيه وزير الخارجية البحريني ونظيره الإماراتي عبد الله بن زايد، ووزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير.

ويبدو أن الفيديو تم تصويره بكاميرا هاتف من قبل أحد مرافقي نتنياهو، إذ ركزت الكاميرا عدة مرات على الأخير الذي كان جالسا في القاعة مع الحضور.

https://twitter.com/zaidbenjamin/status/1096301977254785025?fbclid=IwAR1IAW4Y6bBWHL30r6el5W9t_uw8WzZWg51BAqhjxtEewbRXD_rP1m7NhZk

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “فيديو لـ”برميل البحرين”سرّبه مكتب “نتنياهو” وحذفه لاحقاً”

  1. برميل البحرين صاير بفلسين؟!،أبيع مليون لازم واشتري حزام؟!،الرصيد خالي؟!،الرصيد خالي؟!،العرب كمو يطفرون؟!،بس بتل أبيب أغلبهم يبصمون؟!،الذليل أنت؟!،الذليل أنت؟!،ياخيبتنا وأملهم؟!،احتلت أوطنا؟!،احتلت أوطنا؟!،وباكو برامميلنا؟!،….على مقاس الفنان العراقي في أغنيته المنددةبالفساد؟!،ويبقى الفساد فسادا؟!،ماليا كان أو سياسياأو….؟!.

    رد
  2. رأس ماله الكلام ! ولله الحمد عشنا لحد ما عرفنا من هو عدو الشعوب الإسلامية ! لا تزعلوا كثير ! لو كان هؤلاء الحضور البائس اليائس فعلا مسلمين ولو كانت إيران فعلا إسلامية لما حدث كل ذلك الدمار في العراق واليمن وسوريا وليبيا ! لكن كلهم احجار على رقعة شطرنج الصهاينة والقوى الكبرى وفخار يكسر بعصه!

    رد
  3. التعليق رقم 2 حقير وتافه مثل صاحبه! الحين تتكلمين عن الوزير البحريني ! وعندك وجه حتى تتكلمين ؟ واللي قص شريط الانبطاح والهرولة والتطبيع وكالعادة مسؤولكم ؟ يومها بلعتي لسانكم وما تكلمتي اليوم جاية عاملة فيها قومية وحب المسلمين وووو! استحي شوية ! كلهم خونة يعني التطبيع عندهم وعندكم وساطة ؟! صراحة مافي نذالة مثل اللي تعملونه! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.