AlexaMetrics المرتزقة "شيرين سباهي" تُسيء مجدداً لعُمان والكويت.. والسبب فوز قطر بكأس آسيا الذي لا زال يؤلمها! | وطن يغرد خارج السرب
قطر

المرتزقة “شيرين سباهي” تُسيء مجدداً لعُمان والكويت.. والسبب فوز قطر بكأس آسيا الذي لا زال يؤلمها!

عاودت المرتزقة العراقية شيرين سباهي، هجومها على الكويت وسلطنة عمان، بسبب موقفهما المؤيد لقطر، وفوز منتخبها بكأس آسيا مؤخراً.

وقالت في تغريدةٍ بتويتر إنه يتوجب على السعوديين شكر الله لأن بطولة أسيا كشفت قناع الكويت الحيادي وعمان، وفوز قطر أزاح اللثام عن العلاقات السياسة لدول الخليج الدفينة. كما ادّعت

وركزت “السباهي” هجومها على دولة الكويت، واحتفالاتها بفوز قطر بكأس آسيا.

https://twitter.com/sheerensbahe/status/1096282691744550914
https://twitter.com/sheerensbahe/status/1096287663273975808
https://twitter.com/sheerensbahe/status/1096316245941587968

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الكلاب تنبح و القافلة تسير
    لو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا
    لأصبح الصخر مثقالا ب دينار!

    اعوي يا كلبه و لن نلتفك لنباحك لإنك مجرد كلبه خلف الطابور!!

  2. قديما قيل أموال البخلاء يأكلها العيارون ….فهؤلاء المسمون أنفسهم بالنشطاء عيارون من الطراز الأول ؛ وظيفتهم القبض بالدولار ؛ ولذلك أصبح شعرهم ” قبضني تجدني ” … هذه الفتاة الكردية هاجرت لأوروبا ؛ وهناك وجدت الحياة غالية جدا …. فقررت استحضار مهن التاريخ العراقي القديم ؛ كما ورد ذلك في تاريخ وتراث العباسيين … فوجدت أن ابسط مهنة تناسبها هي ” العيارة ” باعتبارها مهنة بسيطة وتعتمد على الشطاره .. فهي تعني بأبسط مفاهيمها ” الضحك على الذقون ” …فعرضت نفسها لمن يدفع ؛ وبدأت تلعب بأصابعها الناعمة على أزرار الحاسوب ؛ مستفيدة من تناقضات السياسة وخلافات الدول … ومرة بعد أخرى وجدت جيوبها عامرة بالمال ؛ فعجبها الحال ؛ وبدأت تلقط رزقها بهذه الشاكلة … والساعة عندها بخمسة جنيه والحسابة بتحسب ؛ والبخيل يدفع ..؟!

  3. بعض العمانيين ما لهم شغل إلا حشر أنوفهم في الشأن الكويتي والقطري! وأصبحوا قطريين وكويتيين أكثر من الكويتيين أنفسهم! بطريقة سمجة وثقيلة وتجلب الندامة لهم والخجل ! طيب هذي المدونة كلامها صحيح من فلوس الكويت كان يمكن تكون امبراطورية حقيقة مش امبراطوريات الوهم ! يوم كانت الكويت سيرة طيبة على كل لسان كانت قطر ما تملك طريق مثل الناس! اليوم بعد نهب خيرات الكويت من آل الصباح صاروا الكويتيين ملل ونحل ! اللي يتملق الامارات واللي يتعشم في قطر واللي مع السعودية ! تحبوها تكرهوها هي تكلمت كلام يردده الكثير من الكويتيين العقلاء! طيب مرت 3 أسابيع من فوز قطر وهو مستحق ويسجل باسم قطر وين المنتخب الكويتي ؟ حتى ما تأهل للبطولة ! كل يومين صراعات عائلية على اتحاد كروي يمثل بلد ! من الأفضل للعمانيين والكويتيين ترك قطر لشأنها والإهتمام قليلا بأنفسهم !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *