بعد سلسلة محادثات سرية مع ابن زايد.. هذا ما قاله نتنياهو عن الدول العربية واستثنى منها سوريا

7

تحدث رئيس وزراء الاحتلال عن طبيعة رؤيته للدول العربية مستثنيا سوريا من حديثه.

وفي تغريدة مثيرة للجدل نشرها الحساب الرسمي باسمه على تويتر، قال “نتنياهو” إن علاقة بلاده جيدة مع كل باستثناء سوريا.

وأكد رئيس وزراء الاحتلال قبل مغادرته إلى مؤتمر الأمن والسلام في وارسو إن العلاقات مع الدول العربية “جيدة جدا وتتحسن طوال الوقت”.

وأضاف  أن بلاده تعمل ضد إيران وانتشارها في المنطقة كل يوم بما في ذلك “الأمس”.

وكشفت القناة الثالثة عشرة الإسرائيلية من قبل أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو أجرى سلسلة من المحادثات السرية مع ولي عهد أبو ظبي في أعقاب توقيع الاتفاق النووي مع إيران.

والمحادثات بحسب القناة تناولت التنسيق بين الطرفين بشأن الملف الإيراني، كما بحث الطرفان محاولة دفع عملية سياسية إقليمية في المنطقة.

كما أعلنت القناة أنها ستكشف المزيد من التفاصيل حول العلاقات السرية بين إسرائيل والإمارات.

وكما قال بنيامين نتنياهو أكثر من مرة إن عملية “تطبيع”، تجري مع العالم العربي، دون تحقيق تقدم في العملية الدبلوماسية مع الفلسطينيين.

وقال: “ما يحدث في الوقت الحالي هو أننا في عملية تطبيع مع العالم العربي دون تحقيق تقدم في العملية الدبلوماسية مع الفلسطينيين”.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. هزاب يقول

    من حقك أن تفخر وتتباهى طالما من هم امامك من طينة ذلك المريض المحنط على سدة الحكم ! الذي كاد ان يموت فرحا فقط لرؤيتك! ووفده كاد ان يصاب بالجنون من لهفة شوق اللقاء! ورقص شعبه رجال ونسوان لك ! وهرول وانبطح وتنازل وهذى وهذر طوال الليل إلى الصباح ! ووقف كالتلميذ الخائب يشاهد درس قوي وحقيقي في الجغرافيا أمام الخارطة ! وتعلم لأول مرة وهو الذي لا يعلم فك الحروف! وخشع أمامك وهو الذي لم يخشع يوما لرب العالمين ! وقدم فروض الطاعة لدرجة أن بريطانيا أصابها وقدمت طلب للتفسير فأكد عبوديته الأبدية لبريطانيا ! افرح أيها الصهيوني ! ليس لدينا اليوم عمر بن الخطاب ولا صلاح الدين ولا خالد بن الوليد ولا موسى بن نصير ولا طارق بن زياد ! مجرد أصنام وخونة وعملاء وحثالات!

  2. فجر مسقط يقول

    لعنة الله عليك يا هزاب ليوم الساعه،، المريض الذي تتكلم عنه اشرف منك ومن اللي جابك والحقد والنار اللي في قلبك عسى تحرقك في الدنيا قبل الآخرة.
    عميل صهيوني وسعودي واماراتي نسيت اصلك واصل من جابك شبعت من خيرات هالبلاد وبعدها تلعنت.

  3. ولد العز العماني يقول

    ما نقول غير انك حقير ومنحط لا تنسى من عاب ابتلى.
    لا حول ولا قوة الا بالله

  4. أهواك يا وطني يقول

    هزاب انا أتحداك أمام الجميع ونكون ع بث مباشر أريد حوار معك بسيط واذا أقنعتني بكلامك اللي تتكلم عنه ف كل المواضيع افعل ما تشاء معي
    ولكنك تبقى ابن ساقطة وابن ساقطة لا يعرف من هو والدة لانه الساقطة مثل الحمام وانت لا تعلم من هو والدك وانا متأكد من هذا الشي
    من قتل الشعب السوري ومن الان يقتل الشعب اليمني
    اقسم برب العباد لو كنت لاظهرت نفسك ولكن انت خنزير نجس

  5. ولد العز العماني يقول

    روح أسألك معزبينك شو الشهادات اللي عندهم حتى عداديه ما عندهم وبعدين اسأل ع شهادات حاكمنا يا ولد الحرام.

  6. السندباد يقول

    ياهزاب شوف الخنازير الي معكم قبل كيف دنسو أراضي العرب واذا فيك خير وفي الخنازير الي معك روح حارب ايران بدل اليمن بالعاهرات وقابوس سيدك وسيد معزبيك يابغل.

  7. هزاب يقول

    اللعن يعود عليك ليوم الدين! واللي تدافع عنه بالفعل أشرف منك ومن أبوك وأمك واللي خلفوك واكبر رأس عندكم لأنكم منحطين بكل بساطة اكثر منه! ويوم تسأل عن شهادته الإجابة بتحرقك وجهك المحروق! هو يحمل شهادة تأهيل عسكري من أكاديمية يلتحق بها كل متسربي المدارس في الخليج وغير مكملي الايتدائية ! ومنهم جيرانكم في الخليج العربي! واللي يريد مناظرة معي روح أول ناضر مع اللي قدم فروض الطاعة لنتنياهو في وارسوا أمس! لكنك عاهر ابن عاهرة وداعرة ومن سليل الديوث والساقطين لسانك طويل على الفقراء بس خائف من أسيادك اللي هم خايفين من أسيادهم البريطانيين والفرس والصهاينة ! وهكذا تدور الحلقة !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.