“لا بارك الله برجال تفرقهم امرأة”.. “شاهد” هكذا ردت علا الفارس على دعوات طردها من الإمارات

2

في أول رد من جانبها على الدعوات التي انطلقت مؤخرا من قبل مغردين إماراتيين وسعوديين لطردها من ، قالت الإعلامية الأردنية إن تلك الدعوات لم تزدها إلا ثباتا على موقفها موجهة رسالة عنيفة لأصحات تلك الدعوات.

وقالت “الفارس” في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”: ” ناس كتير عم يبعتولي إنه اطلعي ردي على اللي انكتب على السوشيال.. بصراحة ما شفت اللي انكتب وما بيهمني لأني أكره تبرير نفسي للآخرين، فما بالك إذا ما كنت بتعمل شي غلط.. يعني أنا مش مضطرة كل ما أكتب تويتة أبرر وأفسر”.

وأكملت الإعلامية الأردنية: “وصلنا لمرحلة إنه إذا حد بده يسب ويغلط بيطلع يسب ويغلط على الملأ ومش بحاجة للاسقاطات.. وأنا بحترم كل الشعوب العربية رغم الإساءات المستمرة على مدى سنة ونص، ومن يشجعون الناس على التنمر والسب والشماتة واشياء كتير لا اخلاقية”.

ووجهت علا الفارس رسالة عنيفة لأصحاب حملة المطالبة بترحيلها بقولها: “أما الناس اللي بتتقصدني بشكل شخصي..وهي مجموعة تكرر هجومها من خلال حسابات أصبحت معروفة للجميع، أحب أقولكم انا مستحيل احكيكم بالاسم، ولكن انتوا بتحاولوا تاذوني، ولكن رب ضرة نافعة.. ما زدتوني الا ثبات وتأثير وشهرة وعروض.. اذ بيروح عرض بييجي مكانه اتنين احسن منه.. انتوا ما اثرتوا فيا شي”.

وردت علا الفارس على اتهامها بإثارة الجدل وزرع الفتن قائلة: “مثل عنا معروف لا بارك الله برجال تفرقهم مرة فإذا كنت انت من الرجال الذين كلمة مني تفرقك عن محيطك فلا بارك الله فيك”.

وكانت الإعلامية الأردنية ​قد تعرضت​ لهجومٍ حادّ من جانبِ مغردين إماراتيين وسعوديين، بسبب تغريدة نشرتها في أعقاب فوز المنتخب القطري في كأس أمم آسيا، قالت فيها:”صاحب الحق .. لا يُغلب”.

واعتبر مغردون سعوديون وإماراتيون أن الفارس تقصد في تغريدتها منتخب ودولة قطر، قائلين إن الأخيرة تعتبر قطر صاحبة حق في أزمتها مع دول الحصار.

وطالبوا بـ”طردها” من دبي، التي تتردد إليها، علما بأن إقامتها حاليا في لوس أنجلوس الأمريكية.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    حالتهم صعبه الجماعه، كل صيحه اعتبروها ضدهم واقاموا القيامه .

  2. السبيعي يقول

    شبع بعد جوع من حقك يا زلمه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.