“شاهد” على خطى جدها ملك “الشو”.. حفيدة حاكم دبي تُطلق سلحفاة “نادرة” إلى البحر وتفجر سخرية واسعة

0

استمرارا لمسلسل “الشو” الإعلامي الذي يركز عليه حكام الإمارات لتصدير وجه حضاري ومتسامح للعالم على عكس الحقيقة، وعلى خطى جدها ملك “الشو” والأزياء ظهرت الشيخة شيمة حفيدة نائب رئيس الدولة حاكم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال مقطع فيديو أطلقت فيه “نادرة” إلى البحر مجدداً.

وسلطت وسائل الإعلام الإماراتية الضوء بشكل مبالغ فيه على هذا الحدث “التافه” وجعلته قصة بطولة، ما فجر سخرية واسعة بمواقع التواصل.

ويبين مقطع الفيديو الذي نشره الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عبر حسابه الشخصي على “انستغرام” ابنته الشيخة شيمة وهي تُربت على ظهر سلحفاة بوجه مبتسم.

وبعد ذلك، تظهر الشيخة في الفيديو وهي تساعد في دفع الكائن البحري الضخم برفق باتجاه المحيط.

وقال الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن ابنته أطلقت السلحفاة، التي يبلغ عمرها 80 عاماً، بعد أن تم علاجها وإعادة تأهيلها بعد تعافيها من “حالة كارثية”.

وفي مبالغة ونفاق لـ عيال زايد أطلقت منظمة الرفق بالحيوان على السلحفاة اسم “شيمة”. وعبّر الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للمبادرة اللطيفة قائلاً: “سمت منظمة الرفق بالحيوان السلحفاة بـ”شيمة”، تيمناً بابنتي. وهو أمر يعني الكثير لنا”.

ويتعمد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  الذي يوزع وقته بين شواء السمك وإنقاذ السياح العالقين بصحراء دبي لاستعراض بطولاته ولا وقت عنده لشؤؤن إماراته ومواطنيه، إرتداء هذه الأزياء الغريبة والغير متناسقة دائما.

وظهر “ابن راشد” في شوارع مدينة “دوسلدروف” الألمانية بأغسطس 2018، وهو يرتدي لباس غريب فسفوري اللون جعله محل سخرية النشطاء الذين وصفوه بـ”الضفدع الإماراتي”.

كما سبق أن أثارت صورا من اجتماع لحاكم دبي مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في لندن بمايو 2018 سخرية واسعة، حيث ظهر “ابن راشد” بملابس غير متناسقة ومضحكة.

وأظهرت الصور المتداولة حينها حاكم دبي وهو يجلس مع “ملك جزيرة الرتويت”، وقد ارتدى (سروال واسع وجاكت رث الهيئة تحته تيشرت تظهر منه الفانلة الداخلية).

كما ظهر “ابن راشد” أيضا في مقطع فيديو سابق خلال إحضاره لابنته من المدرسة وهو يؤدي حركة أشبه لرقصات المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون بلا خجل أو احترام لسنه ومقامه كمسؤول وحاكم.

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن” في أبريل 2018، فقد فاجأ “ابن راشد” الجميع بظهوره بشكل غريب وهو يرتدي حزاما على وسطه وضعه فوق الـ”تي شيرت” أظهره بمظهر المهرج.

ولم يكتف “ابن راشد” بمظهره، حيث فاجأ الجميع فور وصول ابنته والسلام عليها بالالتفاف بطريقة غريبة أقرب لأداء رقصات مايكل جاكسون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.