الرئيسية » الهدهد » داعية كويتي يثير جنون الإعلامية السعودية نادين البدير: لا نأخذ نصيحة من إرهابي

داعية كويتي يثير جنون الإعلامية السعودية نادين البدير: لا نأخذ نصيحة من إرهابي

لانتقاده هيئة الترفيه شنت الإعلامية السعودية نادين البدير هجوما عنيفا على الداعية الكويتي حجاج العجمي واصفة إياه بالإرهابي.

وخلال تقديمها إحدى حلقات برنامجها “إتجاهات” على قناة “روتانا خليجية”، عرضت “البدير” فيديو للعجمي قبل أن تعلق عليه قائلة: ”أولاً اسمعوا هذا الفيديو لأحد حاشري الأنوف وشخص مدرج على قوائم الإرهاب، الإرهابي حجاج العجمي”.

ووفقا لما ورد في الفيديو، قال “العجمي” إن “هيئة الترفيه التي تريد توطين مثل هذه المهرجانات، هي تقوم بهدم الأخلاق ولا تعود على الناس بشيء ومن وسائل هدر المال العام ، ما الذي استفادته الكويت وقطر والإمارات من هذه المهرجانات من قبل ؟ ” .

لترد “البدير” عليه قائلة: ”آخر شيء نفكر فيه كسعوديين اليوم إننا نأخذ نصيحة من واحد إرهابي، أو نستعين برأي إرهابي عشان نعرف وين نصرف فلوسنا حاشر خشمك في أمور مالك علاقة فيها”.

 وأضافت “البدير”: “من قال إن تجربتنا مستنسخة، تجربتنا فريدة من نوعها فريدة في كل شيء وبسرعتها المذهلة في دخول الحضارة، وهيئة الترفيه جزء هام من هذه الحضارة.”

https://twitter.com/Khalejiatv/status/1094688434327826432

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “داعية كويتي يثير جنون الإعلامية السعودية نادين البدير: لا نأخذ نصيحة من إرهابي”

  1. ههههههه يا عيني علي التحضر و دخول الحضاره عندكم فقط يا اجلاف الصحراء ياتي من الرقص اولا ثم تتقلدوا مقام الدول العظمي !!!!!
    يا سيتي انتي و امثاللك سيضعكم التاريخ في مزبلته و انتم عموما في نظر الغرب مجرد قرودا معها اموال و هي تريد هذه الاموال منكم لتعطونها انتم بكامل ارداتكم ليس الا و لكنها مازلتم قرودا علي الاشجار في نظرها
    فهذه المهرجانات لن تغير من سياسةالغرب اتجاهكم اي شيئ
    بل بالعكس ان تجعلون العالم اجمع يسخر منكم كما كانوا يظهرون العربي الخليجي الثري دائما في افلامهم بانه غبي و جاهل و يمللك المليارات و الخواتم الذهبيه و مع نساء شقروات يضحكن عليه و يسكبن الخمر عليه و هو يضحك و يرمي بامواله عليهم ليسخروا منه و هن يرقصن عاريات حوله
    هذه الصوره مازالت راسخه في ذهن الغرب و في اجيال كثيره
    انها تعبير مختصر عن حياة العرب امثالكم
    هم فهموا انكم بلا اي وعي و بلا اي تفكير و صدروا لكم حضاره ترفيهيه مزيفه لكسب المليارات من جيوبكم و التي اكنتم انتم في حاجه اليها
    و جعلوكم تتهكموا علي الدين و مبادئه و تتنصلوا من اقوالكم و احاديثكم القديمه و بل تغيرونها الي النقيض تماما فالعدو اصبح صديقا و من كان صديقا صار عدوا لكم
    و انتم مجرد بلهاء لا تفقهون شيئا و ما يدور من حولكم
    انتم مجرد هذا الثري العربي السكير اللذي تحوم حوله الشقراوات بغية حلبه و اخذ كل ما تبقي له من مال
    و بعدها سترميه هذه الشقراوات و ستبصق علي وجهه و سترميه الي قارعة الكريق حافي القدمين عاري و سيضحك كل من علي الطريق عليه و يسخر هذا هو العربي هذا هو العربي !!!!
    انهم انتم فلا تظني انك اصبحتي بمكياجك الهابط و ملامحك المعدله بعمليات التجميل انك صرتي في لندن او في باريس او في نيويورك لا سمح الله
    انتي كما انتي مجرد عربيه ليس الا متعجرفه قليلة الذوق حاقده قلوبكم ممتلئه كراهيه و حقد و غل
    يحفكم الجهل و الصفاقه في كل تعاملاتكم لا تؤمنوا بالحريه ولا حتي بالاخلاق ولا حتي بالانسانيه

    رد
    • صدقت يا عزيزي كلامك من ذهب. هؤلاء طرش بدو ما بيفهوا اي شئ سوي الكس و الخمر كايام الجاهلية ومهما عملوا من مهرجانت سيبقون طرش الخليج “الحمار حمار ولو بين الاسود ربى”

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.