تركي آل الشيخ اعترف بتعمد الاساءة للأهلي.. تفاصيل “الفتنة الكبرى” التي زرعها تكشف مفاجآت صادمة

0

تسبب رئيس هيئة الترفيه فيما وصفه مصريون بـ”الفتنة الكبرى” بين أندية الكرة المصرية وجماهيرها على حد سواء، وكشف ذلك بشكل جلي بيان “آل الشيخ” الأخير الذي اعترف فيه بتعمده الإساءة للأهلي وتقليب جماهيره عليه.

لا نخضع للمال

وكانت إدارة النادي نشرت بيانا احتجت فيه على “إساءات آل الشيخ للنادي”، وأعلنت فيه تأجيل مباراة وبيراميدز .

ورد تركي على بيان الأهلي في سلسلة تدوينات على فيسبوك متهما إياها بالتسويق لبطولات زائفة على حسابه.

وتحول السجال بين آل الشيخ ونادي الأهلي إلى مجموعات هاشتاغات تصدرت قائمة المواضيع الأكثر انتشارا في .

وأطلق ناشطون وسم “#جمهور_الأهلي_لا_يخضع_للمال”، أعرب فيه مشجعو النادي الأحمر عن غضبهم من تصريحات رئيس هيئة الترفيه السعودي و أكدوا على دعمهم لفريقهم المفضل.

صفعة لتركي آل الشيخ

وكان الأهلي يميل إلى الصمت في مواجهة الإساءات المتكررة لرئيس هيئة الترفيه السعودية، ولكنه هذا الميل إلى الصمت بدا أنه يتغير. إذ أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بياناً رسمياً اتخذ من خلاله قراراً بالانسحاب من البطولة العربية، بسبب الإهانات، التي وجهها تركي آل الشيخ لمجلس إدارة القلعة الحمراء منذ أيام.

وعقب هذا البيان، فتح تركي آل الشيخ، النار على إدارة النادي الأهلي، في بيان نشره على صفحته الرسمية بفيس بوك ورصدته (وطن) قال فيه: “هو ما شاء الله لسه فايقين إن فيه هجوم وإساءة ليكم من رئيس ”، وهو التصريح الذي يمكن أن يفهم أنه اعتراف بأنه تعمد الإساءة للنادي المصري العريق.

واتهم الأهلي بمحاولة خلق بطولة زائفة بعد أن أعلن تركي أنه يفكر في الاستقالة من رئاسة اتحاد الكرة العربي. وقال: “لا لما قلت في لقاء تلفزيوني من كام يوم إني بفكر أستقيل من الاتحاد العربي.. فحبيتوا كالعادة تاخذو اللقطة وتطلعوا أبطال قدام الجمهور، وتلعبوا على نغمة إحنا اللي مشيناه”.

هوا ماشاء الله لسى فاييقن ان فيه هجوم واساءه ليكم من رئيس الاتحاد العربي😎 ولى لما قلت في لقاء تلفزيوني اني من كام يوم…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Sunday, February 10, 2019

وهاجم آل الشيخ أيضاً بمنشوره إدارة الأهلي بسبب قضية عبدالله السعيد، وأشار أخيراً إلى أنه «فهم الفيلم» وختم منشوره قائلاً: «الله يرحمك يا صالح سليم»، في إشارة إلى الرئيس الأسبق للنادي الأهلي والذي يُعتبر رمزاً في القلعة الحمراء.

من جانبه قال الإعلامي المصري هاني حتحوت إن مجلس إدارة الأهلي سيرد على ذكره تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز، عن النادي عبر صفحته على فيسبوك. 

وتابع “حتحوت” خلال برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “ستكون المرة الأولى التي ترد فيها إدارة الأهلي بشكل مباشر على آل الشيخ منذ اندلاع الأزمة بين الطرفين”.

وتوقع أن يكون رد الأهلي حول قبول إدارته استقالة آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي وهي الرئاسة التي استقال منها المستشار السعودي بسبب تحفظ إدارة الأهلي على تدخله في شئون النادي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.