الرئيسية » الهدهد » بعد إلغاء مشاركتها في مؤتمر بالسلطنة.. محامية إماراتية تكايد العُمانيين وترفع دعوة جنائية ضد المُعلّق خليل البلوشي

بعد إلغاء مشاركتها في مؤتمر بالسلطنة.. محامية إماراتية تكايد العُمانيين وترفع دعوة جنائية ضد المُعلّق خليل البلوشي

أعلنت المحامية الإماراتية حوراء موسى عن تقديمها طلبا للنيابة العامة الإماراتية بفتح بلاغ جنائي ضد المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي بسبب واقعة “دوس عليهم دوس” التي اعتذر عنها سابقا.

يأتي ذلك، بعد أيام من إلغاء مركز الشرق الأوسط المتخصص في الدراسات والبحوث والندوات والمؤتمرات العلمية في سلطنة عُمان مشاركتها في في “مؤتمر الخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي”، وذلك في أعقاب رفض المغردين مشاركتها بسبب وصفها للجماهير العمانية التي شجعت المنتخب القطري بالمرتزقة.

وقالت “موسى” في تدوينة لها عبر “تويتر” رصدتها “وطن”:”تم تقديم طلب فتح بلاغ جنائي لدى النيابة العامة الاتحادية ضد المدعو خليل إبراهيم محمد البلوشي”.

وأضافت متحدية:” بنشوف من اللي بينداس عليهم دوس”.

https://twitter.com/HAWRAMOSA/status/1094934077726224387?fbclid=IwAR3COdRKtrFpAhulZZ-eGZftPkU5_aiH5J_iq0pC9oux-RBGyONbwvQ6uEI

وكان المعلق الرياضي العُماني خليل البلوشي، قدّم اعتذاره للجمهور الاماراتي، وقال إنه أخطأ بشكلٍ غير مقصود خلال تعليقه على مباراة نصف نهائي كاس آسيا، بين قطر والإمارات، حينما قال خلال تعليقه على هدف لاعب منتخب قطر حسن الهيدوس: “الهيدوس داس عليهم دوس”.

وأكد “البلوشي” أن المعلق خلال المباراة قد يتفوّه بكلمات غير مقصودة، مشيراً إلى أنه أخطأ في انتقاء المفردة للتعبير عن الهدف الثالث لقطر في مرمى الامارات.

https://www.youtube.com/watch?v=lLsi2lOeXxs&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1ZO3AfkW-ZzCdDmf2P2F0qD2YUg8-LOHRgAMZqhXuksFRq_0ON9qEDJiw

وكان منتخب قطر، قد سحق نظيره الإماراتي على أرضه وبين جماهيره، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد “محمد بن زايد“،ضمن نصف نهائي كأس آسيا، وتمكن “العنابي” من التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، لمواجهة المنتخب الياباني والذي تمكن لاحقا من هزيمته والفوز بكأس آسيا.

قد يعجبك أيضاً

22 رأي حول “بعد إلغاء مشاركتها في مؤتمر بالسلطنة.. محامية إماراتية تكايد العُمانيين وترفع دعوة جنائية ضد المُعلّق خليل البلوشي”

  1. هزابوه الجحش تعال سمع خالوتك حوراء ما عارفة ايش تسوي بعد ما تفشلت والرد العماني مثل الصاعقة نزل عليها وبالحرف الواحد غير مرغوب بك ف أرض المحبة
    أقول لا دوس دوس يالهيدوس ودس فوق هزاب

    رد
  2. ذكرتيني أيتها المحامية ” حوراء موسى عبدالرسول ” بفيلم محامي الخلع الذي ورد في أحد مشاهده أن المحامي سيكتب في العريضة المقدمة للمحكمة لنيل الخلع كلمة ” مابيعرفش ” ….الخ … ؛ وبالتالي أظنك كمحامية ستكتبي في عريضتك ” دوس عليهم دوس” … ماهذا ياسيدتي المحامية ؟ أنت دكتورة … وفاهمة في القانون ؛ وهذا يعني أن تقديمك لعريضة طلب فتح تحقيق مع المعلق الرياضي خليل البلوشي ؛ فيه الكثير من الجدل والغرابة …. وكان من الأجدر بك كمحامية تنشدين العدالة ؛ لو رفعتي على نفسك وعلى الأعلامي محمد نجيب طلب فتح تحقيق لاتهامكما العمانيين بالمرتزقة وأنهم عبيد الريال ! ألم يكن هذا كلامكم …. عموما حسب علمي فالمبدأ الراسخ لدى القضاء في كل دولة هو اتباع الشرعية الجنائية في العقوبة … وهذا يعني ألا جريمة ولاعقوبة إلا بنص … وكلمة دوس عليهم دوس لا تعد في فقه القانون ولا في اللغة القضائية جريمة أو لفظا تستحق العقاب …. وأظن أن القضاء في الامارات شامخ ؛ ولا يختلف عن قضاء الدول العربية من حيث الاستقلالية والعراقة ؛ وعدم النزول لهذه المبتذلات والمهاترات اللغوية التي تتم في القنوات الفضائية لأنها ببساطة تقال لوقتها ؛ وتعبر عن أحداث تخالج نفس المعلق لا أكثر جراء مشهد كروي أراد امتاع الجمهور به ؛ وهو ما يتوجب معه اغلاق الصفحات الماضية والترفع عنها ؟! فدونما شك لديك في خزانتك قضايا أهم ؟!

    رد
    • هلا ابو جبل .. يا ريت تعليقك تنشره على تويتر لان وطن خارج السرب محضور في الامارات … تعليق جداً مهم امنيتي تعيد نشره … مع خالص مودتي

      رد
  3. بو كشة مغتاطة لأنه طردوها العمانيين آآوووووت

    كأس آسيا فمتحف قطر متربع وأنتم تنبحون بغية يرجع لكم مثلا خخخخ وتصفيون غيطكم ف خليل البلوشي

    احلى عبارة ل2019 دااااس عليهم دوس عيال ناقص عيال تسامحنا بنعلاننا ههههاااااي

    رد
  4. هههههه هذي جنت والله عقلها إلا مثل إياهم حبتين في ظهر جمل ما حد بينداس غيرها . قانونها ما يمشي لا في عمان ولا في قطر ههههههه

    رد
  5. ونحن بكل جداره و اقتدار من خلال هذا الموقع ندوس على هزاب ( الحمار ) شيميل المجنسين دوس و حتى شمعنا عليه بالشمع الأحمر.

    رد
  6. مااعاااش من يدوس ع المعلق العماني ولا ع سلطنة عمان… طبع اردي يبقى ردي.. وحوراء الي شايله شهادة دكتوره.. مااقول غير والله حرام فيها الشهاده ??

    رد
  7. الشيمه قضية وش وهيا عجب وش جالسه اتقول… سمتنا المرتزقه وثاني جمله بذيئة متحديه المعلق واقول بنشوف من راح يدوس عليهم دوس…. أتمنى يظهر محامي عماني ع الساحه ويرفع عليها قضيه أيظا ع السب والشتائم التي توجهها للعمانييين…ما الا هيا تعرف ترفع قضايا…. للأسف يستغلوا المناصب لأعمال وسخه…

    رد
  8. كل ما اتجهوا لأية جهة صارت مشكلة 1 مسقط وعمان مثل المخبول الأهبل حركاته ما متزنة ابدا! تحركات سخيفة ! وتصرفات صبيانية في النهية يجيهم الرد المزلزل ويخافوا وتسمع خوار الثور من المعلقات التعيسة! طيب وين خالوتكم الوهيبية ؟ ماهي دوم في المقدمة؟ الحين شعب ايش كبره تدافع عنهم إمرأة؟ خخخخخخ! وين اسود نتنياهو ؟ وين الأبطال ! نقصد أبطال الديجيتال؟ صراحة بزعل وبدون زعل صرتم فرجة ومسخرة وخيخة!

    رد
  9. وبكل اقتدار ندوس دوس على بتاعة الرويحي ونخليها وكالة من غير بواب مثل ما لعبوا عليها الفرس والصهاينة ما أقل عنهم ! يا البغية روحي رقعي ! عسى ما تترقع من كثر أخوارها ! يوم تقود على امك واختك وبنتك ايش بقى تاجر بها!

    رد
  10. للأسف صارن الحريم يقودن البلاد ويترأسن الرجال في الإمارات… شكلها مستغيضه من الصميم… أقول إلا بتبشروا بفتح الاندلس مع زينبوووه أخت شامبيه…. والا وش يقول شامبيه؟؟؟؟

    رد
  11. هزاب ( الحمار ) اللص تاجر السيراميك سابقا والهارب من العدالة و المتاجر بعرضه و شرفه حاليا عشان الجنسية و الأرز اللي يحشو به مؤخرته عندما تحاضر العاهرة عن الشرف الحين انته بائعة هوى و قواد تقود امك و اخواتك للأسيادك بندوس عليك دوس يا ابن العاهرة و بعدين بتعرف اسود الإمبراطورية العمانية زين يا لص .

    رد
  12. شامبيه يقول : أخبار طيبة من وارسوا ! ستتحرر القدس بالانبطاح والهرولة والتطبيع مع نتنياهو ! في فندق الانتركونتننتال بعيدا عن الأضواء في نظر المهرولين وعلى رؤوس الخلائق بأمر الصهاينة! أما عن النسوان بلادكم أول من عينت النسوان في المناصب مثل الوكلاء وتندر الخليجيون عليكم يومها! وقالوا : لو ما عندهم رجال بنرسل لهم رجاجيل في كرتون! خخخخ! كم وكيلات ووزيرات عينتم بدون فائدة ! وتذكروا 🙁 لن يفلح قوم ولوا امرهم امرأة) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    رد
  13. الشيمه هزاب بتخيس تحت امك صارت حفاظتك كبيره واجد… بصراحه ما اشوف رجال من معكم كلكم حفاظتكم كبركم. هههههه.. اذا رجال وابوك رجال تعال واجه الرجاجيل.. بس حتى الجهال يعرفوا يكتبوا يلعلعووا..

    لا تعليق بصراحه… في السب وهو ف حظن الماماه يقولوا عنتر.. وهووو يطعم اهله من درهمين وراء هالسب. هههههحخخخ. ع فكره كم عندك ف المدرسه؟ اي شهاده؟؟؟ شكلك كنت غبي عندك أغلاط لغويه واجد..

    رد
  14. بصراحه انت حرام تكتب من أحاديث الرسول لأنك ما شريف تحث الدولتين ع التفرقه… وهذا ما من اخلاق النبي محمد.. لوو كان السب والقذف يفيد بشي ويدخل الجنه بتشوف اهل عمان كلهم داخلين ويسبوك.. بس لان الفضاوووه وجلسة البيت وقلة الشغل للحريم هن فاضيات يردن عليك.. والا رجالنا ما فاضين لك ولأمثالك تريد تواجههم تعال وتشوفهم كيف بردوا عليك.يمكن عمرك ٨ سنوات وجالس تكتب هالوساخه… لذاللك نصيحه دام عرق الحياه فيك ينبض استغفر ربك وراجع حساباتك مع ربك قبل الناس…

    رد
  15. يااخواني تراكم انتوا مافاضيين عشان تردوا على التفاهات والخزعبلات اللي نسمعها من ناس النار حارتهم من الغيض ترآها بنت موسى دسنا عليها وسوينا لها حظر من دخول السلطنه الشامخه وهذا الشي اللي قاهرها محامية اللصوص والمغتصبين والمختلسين وارباب السوابق وأما اللي اسمه هزاب ماهو الا متحدث بإسم السلطه الشيطاني ومرتزق من تحت سروال امه واخته وحريم اهل بيته واصله يعني بالمختصر المفيد إن حشت تعشت مثل مايقول المثل العماني او من جد وجد توضيح للمثل والمعنى انه مستفيد من صوبين يقود على أهل بيته علشان الفلوس اللي يآخذها من عامة الشعب عن المتعه من حريم الهزاب ويضرب كم بيسه من الكلام اللي يكتبه والثرثرات الفاضي اللي مالها معنى ونصيحتي لك ياهزاب الكلب علشان تصير غني اكثر وتنفتح لك نافورة فلوس كثيره ماتنقطع روح وضم محامية الفجور حوراء موسى من ضمن نساء قطيعك وخبر المستفيدين من الحاشي عندك انهم يدووووسوا قدر مايستطيعوا بترتاح انت من الصوبين ودوس عليهم دوس ياعماني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.