أخرجت ابنة زوجها من المدرسة أثناء الفُسحة ثمّ نحرتها.. تفاصيل جريمة ارتكبتها سعودية نُفّذ فيها الإعدام اليوم

4

أعاد إعلان وزارة الداخلية الإثنين تنفيذها حكم القتل “حدا”، بحق امرأة نحرت طفلة زوجها التي لم تتجاوز 6 سنوات من العمر، إلى الأذهان تفاصيل تلك الجريمة التي وصفت بالبشعة وحدثت قبل نحو عامين.

والجانية هي الزوجة الثانية للأب حسب إفادة الشرطة، وأم لستة أبناء نصفهم من البنات، بينما الطفلة الضحية وتدعى ريم هي ابنة الزوجة الثالثة للأب وهي الكبرى بين أشقائها، وكانت تدرس في الصف الأول الابتدائي بالمدرسة 21 بالمبرز، عندما أخرجتها الجانية من مدرستها أثناء الفسحة بعد انتهاء الحصتين الأولى والثانية، ثم أقدمت على نحرها بعد أن سحبتها إلى أرض فضاء بجوار منزلها.

وذكرت مصادر حينها، أن الجانية عندما أخرجت الطفلة من فناء المدرسة كان باب المدرسة مفتوحاً، وحارس المدرسة لم يكن متواجداً لحظتها، ولم تكن هناك معلمة مناوبة في فناء المدرسة أثناء الفسحة.

في حين ذكر شاهد عيان، أنه رأى الجانية وهي تنحر الطفلة بسكين وعندما هم باللحاق بها هربت إلى منزلها، فأبلغ الشرطة، التي حضرت وطوقت المنطقة وتمكنت من القبض على الجانية.

وأكدت الشرطة أن القاتلة أقرت بجريمتها ومثلتها، مبينة أنها استأذنت للطفلة من مدرستها، ثم اقتادتها لأرض فضاء بالقرب من منزلها ونحرتها وتركت جثتها هناك وغادرت إلى منزلها.

قد يعجبك ايضا
  1. Sam يقول

    هذة صفات اهل السعودية الغدر و القتل و الخيانة و النحر . وما هو الفرق بين هاتين الحاليتين و حالة ابو منشار ابن سلمان الذي نحر خاشقجي .

  2. وطن يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم شو هالقلوب القاسية من أين أتت ياعمري على هالطفلة شو ذنبها شو سوت حتى تقتلها هذي مو أم ابدا مستحيل تكون أم وتفعل مثل هالفعل المجرم ياربي رحمتك وعفوك ولطفك بنا اللهم عذبها عذابا لا تجد معه إلا كل الم وجعلها عبرة لمن اعتبر اللهم عليك بكل صاحب قلب قاس لا يخافك وارحمنا برحمتك ولا تجعل قلوبنا قاسية والنها بذكرك يا ارحم الراحمين😢

  3. ابومحمد يقول

    أخي الكريم.
    هذي تحصل في كل مكان والسبب ضعف في الإيمان.
    وفي اعتقادي انه القصة مو صحيحة لانه مكتوب انها استغلت الفرصة في الفسحة والحارس مو موجود ولا المعلمات. وبعدين مكتوب انه استأذنت من مدرستها وقادتها إلى أرض فناء. والشاهد يقول انه شافها تقتلها هربت إلى المنزل. قصة الف ليلة وليلة

    1. مصري يقول

      بس هذا اللي بتفهموا فيه ماحد يجكي علي الخرائيه بتاعتكم هاذي سعودية ايه وذفت ايه شعب اكثره مخانيس والباقي بتوع ورعان اتفوههه عليكم قعدنا عندكم والله انكم مدنسين للاراضي المقدسه يارجل مكه فيها هوايل الله يلعنكم من شعب كريه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.