الرئيسية » الهدهد » “قد أُقتل أو أُختطف في أية لحظة”.. مقرب من ابن نايف يتلقى تهديدا بالقتل ويفجر مفاجأة

“قد أُقتل أو أُختطف في أية لحظة”.. مقرب من ابن نايف يتلقى تهديدا بالقتل ويفجر مفاجأة

كشف حساب “مستشار الأمير محمد بن نايف” الشهير بتويتر، عن تلقيه تهديدات بالقتل إذا لم يتوقف عن ما ينشره من أسرار وفضائح من داخل الديوان الملكي.

وقال الحساب الذي يزعم أنه مقرب من الأمير “ابن نايف” وعلى صلة قريبة به، إن ما وصل للصحافي السعودي جمال خاشقجي من تهديدات بالقتل، وصل إلينا ايضاً.

وتابع موضحا في تغريدته التي رصدتها (وطن):”تهديدٌ بالنفس وتهديدٌ بالأهل، منعٌ من السفر طال إخوتي وحتى أبناء عمي، قد أُقتل أو أُختطف في أية لحظة ولا يُعلَم من كان وراء هذا الحساب، وأنا مدركٌ للخطر ومستعدٌ له، لن أتوقف عن عملي، فأنا للوطن أحيا ولأجله أموت.”

https://twitter.com/nayfcon/status/1094634264602259456

وتحظى تسريبات هذا الحساب المثير للجدل ولا يُعرف من يقف وراءه بتفاعل واسع من قبل النشطاء، نظرا لثبوت صحة هذه التسريبات التي ينقلها من داخل الديوان الملكي أحيانا كثيرة.

وينتهج النظام السعودي سياسة إرهاب المعارضين وتهديدهم بالسجن والاعتقال، والقتل أحيانا أخرى وتسبب انكشاف حقيقة حادث “خاشقجي” ووقوف رأس السلطة بالمملكة خلفه في فضيحة دولية للسعودية وولي العهد محمد بن سلمان.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““قد أُقتل أو أُختطف في أية لحظة”.. مقرب من ابن نايف يتلقى تهديدا بالقتل ويفجر مفاجأة”

  1. هذه هي المملكة التي شيدتموها فذوقوا وبال ماشيدتم؟!،لو شيدتم مملكة دستورية لكنتم الآن معززين مكرمين؟!،لكن شيدتم مملكة (إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة اهلها أذلة وكذلك يفعلون)؟!.تحصدون ما زرعتم؟!،قتلتم خارج القانون ؟!،واستعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟!،آن الأوان لتشربوا من نفس الكأس؟!،كيف لا وأنتم قرأتم (كما تدين تدان)؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.