الرئيسية » الهدهد » “آل الشيخ” يصف منتخب قطر بـ”المُجنّس” .. جاءه ردٌّ ملجم من رجل بالمخابرات القطرية

“آل الشيخ” يصف منتخب قطر بـ”المُجنّس” .. جاءه ردٌّ ملجم من رجل بالمخابرات القطرية

سخر العميد السابق في المخابرات القطرية شاهين السليطي من المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ بعد وصفه المنتخب القطري لكرة القدم بالمجنس بعد فوزه بكأس آسيا، متحديا إياه بتنفيذ ما قاله حول إمكانية تجنيس منتخب كامل والظفر بكأس العالم.

وكان “آل الشيخ” قد غرد عبر حسابه في “تويتر” للسخرية من المنتخب القطري:” ازعجتونا بمنتخب التجميع اذا هي شطاره نجنس ٢٠ وناخذ كاس العالم بعد … اذا جينا لصدق ماعندهم الا القعقاع … ملك ال١٨”.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1093408186554597376?fbclid=IwAR2VhsIp4JAIQ3focqskvWbqm-A-AMMS-1kIPDDzJiizhv69uaV73t4n-9E

ورد “السليطي” بالقول:” أزعجتنا بموضوع التجنيس ونحن نقولك إذا كنت قادر تعملها لا تتردد و أعلى ما في خيلك إركب عليه”.

وأضاف مذكرا إياه بقضية اغتيال “خاشقجي” قائلا:” نرجع لموضوعنا. اين جثة خاشقجي ومن الذي أمر بتقطيع الجثة بالمنشار”.

https://twitter.com/shaheensulaiti/status/1093820363329466369?fbclid=IwAR2QC54YI2FVWuaYPnCXsOgPLxTySnK5mheLlrXe5hvdPT-1-GsZa6Cs8KM

وجاءت تغريدة “آل الشيخ” في أعقاب ما كشفت مصادر دبلوماسية مصرية مطلعة بان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان دخل على الخط بشكل شخصي موعزا بممارسة ضغوط كبيرة لمنع قطر من إقامة البطولة مهما كان الثمن.

وقالت المصادر التي تحدثت لصحيفة “الأخبار” اللبنانية بأن السعودية والإمارات طلبتا من مصر وباقي دول مجلس التعاون الخليجي الدخول في ممارسة الضغوط لمنع قطر من استضافة المونديال.

ووفقا لما نقله سفير دولة أوروبية في القاهرة عن الدبلوماسي المصري، فإن منع استضافة قطر للبطولة العالمية “كان حتى أيام قليلة مضت همّاً إماراتيا فقط”.

وتابع بالقول:” إلا أنه، بعد الهزيمة التي ألحقها المنتخب القطري بنظيره السعودي في بطولة كأس آسيا، دخل ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، على خط الضغوط لمنع إقامة البطولة أياً كان الثمن”.

وأشار المسؤول المصري إلى أن السعودية والإمارات، وإلى جانب المساعي التي تبذلانها لدى الدول العربية الحليفة لهما، تمارسان أيضاً ضغوطاً على مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتوزّعان أموالاً طائلة ضمن الهيئات التابعة للاتحاد.

ونقل عن مسؤول في “الفيفا” قلقه من “التصرفات السعودية والإماراتية التي قد تنتج منها فضيحة كبيرة” في الاتحاد، الذي واجه بعض مسؤوليه سابقاً قضايا فساد وتقاضي أموال غير مشروعة.

وأضافت المصادر الدبلوماسية أن مسؤولين في الاتحاد الدولي “طلبوا وساطتنا لدى الرياض وأبو ظبي للتخفيف من ضغوطهما”، معبّراً عن “القلق الشديد من أن تتوسّع هذه المساعي لتشمل تحركات تخريبية في الدوحة”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““آل الشيخ” يصف منتخب قطر بـ”المُجنّس” .. جاءه ردٌّ ملجم من رجل بالمخابرات القطرية”

  1. يال ال الشيخ تريد ان تقنعنا ان الشعب السعودي كلهم من نجد ثلاث اظعاف الشعب السعودي من بقايا الحجاج خذ من هاؤلا المجنسين وعمل منهم منتخب ومافيه داعي للحسد والغيره على قطر الالم الذي في صدوركم من النجاح الذي تحققته قطر اتعبكم كثير وهذا الكلام الذي تقولوه ماهو الا من باب الحقد ليس الا

    رد
  2. هذا البرميل المنتفخ آل الشيخ لا يخرج من فمه إلا الحقد والغل لكل ما هو احسن منه وهذا يدل على أنه إنسان ضعيف الشخصية والمستوى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.