غضب جماهيري عُماني بعد دعوة محامية إماراتية وصفت العمانيين بالمرتزقة وعديمي الشرف إلى مؤتمر بالسلطنة

11

بعد مهاجمتها للجماهير العمانية المساندة لمنتخب قطر في بطولة كأس آسيا ووصفهم بالمرتزقة وعبيد الدرهم الإماراتي، استنكر مغردون عمانيون قيام المؤتمر الدولي الثاني للبيانات الشخصية بدعوة المحامية الإماراتية ، مؤكدين رفضهم لحضورها للسلطنة داعين اللجنة المنظمة للمؤتمر بإلغاء دعوتها.

ودشن الناشطون العمانيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان:” #حوراء_موسي ، انتقدوا فيه إقدام المؤتمر على هذه الخطوة، متعجبين من اللجنة المنظمة للحدثـ ومؤكدين أن دخولها للسلطنة فيه انتقاص لكرامة العمانيين.

وكانت المحامية الإماراتية قد تطاولت بشكل فج على الجماهير العمانية المشجعة للمنتخب القطري، واصفة إياهم بالمرتزقة، كما هاجمت احتفال العمانيين في أبو ظبي بفوز قطر وحصولها على كأس آسيا.

وقالت في تدوينات لها رصدتها “وطن”:” عندما تتغاضى عن إساءات القطريين للإمارات بل تنبطح لهم ثم تأتي إلينا مستشرفاً منادياً بالأخلاق والجوار وخليجنا واحد فأنت لست سوى مرتزق رخيص عبد للريال القطري، ولا تسمي نفسك محايد بل أنت مهايط.”.

وأضافت في تدوينة اخرى مستنكرة احتفالات العمانيين بفوز “العنابي”:” القيام بمسيرة دون تصريح من جهات الاختصاص جريمة يعاقب عليها القانون. الفوضى هذي في بلادكم أما عندنا فالقانون يُحترم ويسري على الجميع دون استثناء من طيب شرطة أبوظبي الموقرة عدم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.”

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالعزيز يقول

    سود وجهها و وجه من دعاها

  2. جمال ابواحمد يقول

    حرام الوحد يعلق في جريدتكم

  3. من غير اسم يقول

    حرام تمنعوها هذي ، خلها توصل عمان خلها تشوف المرتزقين على الهواء مباشرة ههههه

  4. سمير يقول

    هذه الحوراء يكفيك منها الوجه الصبوح
    ولكل شيء من اسمه نصيب لكن هي اسمها اخذ النصيب كله من وجهها
    لو شتمتني شخصيا لشكرتها ان خرجت حروف اسمي من ثغرها الوضاح

  5. طاهر يقول

    هذا كله بسبب هزاب القواد يجيب هذه النماين

  6. ‪qalb insan‬‏ يقول

    مهرجان النطيحه والمتردية! هذا المهرجان أيش يدخل للوطن الغالي !؟ للوطن اللي نفديه بروحنا و بدمنا

  7. فجر مسقط يقول

    سود الله وجه اللي دعاها ولا هذي أشكال كفو تدخل بلادنا

  8. سوسو يقول

    هههههه.. ما محتاجين حد يعلمنا الاخلاق.. نحن شعب خلووق وذو ذوق رفيع الكل يشهد.. ومن وصفنا بالاساءه فلينظر الى نفسه اولا..

  9. فتى السلطنه يقول

    الي ما ينطال العنب قال عنه حامض ، عمان تملك الاخلاق والقيم وليست بحاجه الي اشخاص لا يعلمون معنى الاخلاق وقيمه، ارجعي الي بيتك وجلسي مكانك فنحن لسنا بحاجه الي اشخاص من امثالك انتها.

  10. غريب الحال يقول

    هذا بو ناقصنا. اقول رجعي من جايه خليك مكانك

  11. هزاب يقول

    يعني الحين مسقط وعمان شغلهم بس يقدموا الدعوات لكل من هب ودب ولا حتى الشخص يعرفوه وبعدين يكتشفوا إنه مسح فيهم الأرض ! ويمنعوه! هذا شغل بلد ولا عصابة تعيسة ! خخخخخخ! قال شبكات تواصل ! مؤسسات حكومية ما عارفة من تعزم وتدعو يفكروا عزيمة حلوى! خخخخخخ! الاديب السوري وقامت الدنيا وهذي الحين الإماراتية وقامت الدنيا 1 الحين مسقط وعمان ما عندهم شغل؟ البطالة تقتلهم ! الفقر واصل حده! الديون الخارجية ماتنتهي! وجالسين على ادعو هذا وامنع هذا ! هزلت ! هذا هو العمل الحكومي عندهم ! يا أخي يكفيكم فضائح ! ما في كبير في هذا البلد !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.