شيرين سباهي تسبح بحمد “مبس ومبز” وتهاجم سلطنة عُمان وقطر والكويت

6

من جديد، عادت المرتزقة العراقية شيرين سباهي التي ارتمت في أحضان “ابن زايد” و”ابن سلمان” للتطاول على سلطنة عمان وقطر والكويت، متهمة هذه الدول الثلاث بحمل أجندة فارسية عملت على تفريق وحدة قرار الساسة الخارجية لدول ، مهددة هذه الدول بان تصبح نقطة في خريطة على حد قولها.

وقالت “سباهي” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر”  رصدتها “” والتي ازداد هجومها مؤخرا في اعقاب الكشف عن تسجيل صوتي يظهرها وهي توافق على سب “” مقابل 3 آلاف دولار شهريا:” الجيش العراقي كان يرعب أوربا وعندما دخل بريمر حل الجيش والشرطة هذا هو درع أي ومن ثم المال لأنه الأعتداء والأمن القومي للبلاد تردعه صدور الرجال لا ورق أسمه الدولار على قطر وعمان والكويت أن تعيد صياغة نفسها قبل أن يبلعكم التيار وتصبحون مثل نقط في خريطة دون تاريخ”.

وأضافت في تدوينة اخرى استجابة لما يطلب منها:” دول مجلس التعاون فقدت وحدة القرار أزاء السياسة الخارجية مع أيران لأنه سلطنة عمان وقطر والكويت كانت أجندة فارسية داخل البيت الخليجي دون أن يشعر بها أحد وهذا مؤشر خطير لأنه باقي الدول ظنت أن الثقة الممنوحة لهم عندهم مقدسة لكنه كان وهم وخدعة”.

وواصت “سباهي” هذيانها زاعمة أن ” سلطنة عمان الكويت وقطر في صدمة من الموقف السعودي الإماراتي والبحرين الجميع كان يظن أن المنسف المطبوخ لا رائحة له نعم مرت المؤامرات لكن من سيجمع البواقي هي الدول المصدومة ضعف القيادة والجري خلف الدولار وحلم السلطة قاتل سحبتم معكم شعوب كل ذنبها أنكم حكام لهم وأنتم محكومين”.

وفي تطبيلة فاخرة للسعودية قالت “سباهي”:” حقيقة لا يعرفها وينكرها من يعرف …بقاء الشرق من بقاء السعودية تفرجتم على العراق من شرفات قصوركم حتى أستفحلت ايران وجعلتكم أجندة لها وخسرتم ثقة الشعوب وميزانية أوطانكم لتتمدد أيران من خلالكم ويفتقر أبناء الوطن كل علاقات العالم الخارجية مع الشرق تقوم على ركيزة اسمها السعودية”.

وزعمت “سباهي” التي تصف نفسها رئيسة المنظمة الدولية للتحقيق بالانساب والقبائل العربية أن ” رعب تعيشه قطر والكويت وعمان خوفا من حل مجلس التعاون الخليجي اذا تم حله سنرى نجوم تملىء السماء السعودية البحرين الإمارات ونرى على الأرض بقع سوداء الكويت قطر السلطنة … هذا الفصل عندما نرفع القش والدخان وتراب الصمت والصبر عن مؤامرات الكواليس التاريخ ليس غبي والعالم مفتوح”.

واختتمت “سباهي” هذيانها بالزعم ان “مئات الشباب من عمان ومن ظفار خاصة تم حجز جوازاتهم خوفا من هروبهم للخارج وطلب اللجوء وتشكيل معارضة سياسية للنظام بسبب الممارسات الامنية لغلمان القصر والظلم والفساد”.

وكان ناشط قد تمكن من تسجيل محادثة للمرتزقة “سباهي”، وافقت خلالها على شتم سلطنة عمان وقطر مقابل مبلغ مالي بسيط.

ووفقا للفيديو، فإنه عندما سألها الناشط وائل الخلف الذي  قدم نفسه على إنه من طرف الحكومة السعودية عن الراتب الشهري الذي تطلبه، قالت 3 آلاف دولار فقط.

قد يعجبك ايضا
  1. عربي... يقول

    اولا السلطنة بعلو الثرياء وانتي أيتها المرتشية لست سوى بووق ينفخ في الفراغ حتى انك لا تستحقي ليرد عليك فأنت أرخص من تراب الأرض الطاهر.فلست سوى ذبابة قذره بعتي ذمتك وقلمك النجس. وما ضاع العراق العظيم الا بوجود امثالك. فلن تنالي من عمان ولا أهلها. فلم نرى يوما كلبة عانقت الأثرياء.

  2. عبد السلام يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل…

  3. محمود يوسف يقول

    سلطنة عمان عمان ودولة الكويت ودولة قطر جبال لاترد على العاهرات

  4. بنت السلطنه يقول

    أعوذ بالله من حمالة الحطب.

  5. ابو جبل يقول

    كشفتي عن نفسك أيتها الفتاة الكردية ؛ فبمجرد ترديدك لعبارات اعتاد أن يطلقها المعتوه ” سعيد جداد ” في قناته المزعومة …. ” مثل عبارة ” غلمان القصر ” ؛ وقبلها طرحك لموضوع عن مسندم ؛ وأنت لا تعرفين عنها أي شيء ؛ فقط لمجرد أن توأمك ” ابن جداد ” طرح موضوعا عنها .. أدركت على الفور أنكم تبحرون في سفينة واحدة وأن ربانكم وممولكم واحد . سيدتي الكردية ؛ الجميع يعلم أنك تنتمين لفئة من شعب العراق ساهمت في تفتيت العراق وضعفه واستنزاف قوته ؛ بالتعاون مع قوى أجنبية … وإن كان هذا طبعكم في بلادكم ؛ فلا غرابة أن يظل الطبع يغلب التطبع ؛ وبالتالي فلا غرابة أن تمدي يدك لمن يدفع لك ؛ ويسدد تكاليف إقامتك في أوروبا … فإنتي من بنات ” قبضني تجدني ” … نسأل الله لك الهداية وندعوك لزيارة عمان ومشاهدتها على الطبيعة حتى تتبيني وتتأكدي من القيم الجمالية والخصال الطيبة لأهلها والمعاملة الجيدة لمسؤوليها … وبالتالي تتجنبي طريق الجهالة بسبب معلومات فاسق جاءك بها ؟!

  6. هزاب يقول

    للعلم فقط هي ليست كردية ! فارسية ! واللبيب بالإشارة يفهم ! ومن يردد أنها كردية الاعلام العربي 1 هل عن جهل ؟ هل قصد ؟ هي فارسية ومعارضة للنظام الإسلامي وايرانية يعني من أحباب مسقط وعمان ! لا يوجد في العالم قانون أو حتى عرف يمنع الانتقاد وحتى الانتقاص من مسقط وعمان ! إلا إذا كان ذلك من ضمن ترهات الكتاب الأبيض المسقطي! غير ذلك لم نسمع بمثل هذه الأضحوكة ! هل ترويدون من كل شخص أن يمدحكم ؟ على ماذا ؟ عمالة للفرس والصهاينة ! وبعدها ما فيش رز! وهل أنتم تفكرون أن سعيد جداد هو الوحيد الذي أخبر العالم عن الوضع العماني المأساوي!ّ وان مظاهر التاجر هو الوحيد الذي كشف تلاعبات الكبار؟ تكونون أغبياء وسذج وتستخفون بأنفسكم ! وضعكم يعرفه القاصي والداني من الخليج إلى المحيط وكل الخليجيين والعرب واسيادكم البريطانيين يعلمون ذلك ! فلماذا الزعل والغضب على حقائق قائمة ومعروفة !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.