الرئيسية » الهدهد » السفارة الإماراتية في لندن عن اعتقال بريطاني أيد منتخب قطر: هو ضرب نفسه

السفارة الإماراتية في لندن عن اعتقال بريطاني أيد منتخب قطر: هو ضرب نفسه

ردت السفارة الإماراتية في بريطانيا, على الفضيحة التي تسببت بها الشرطة الإماراتية في أبوظبي, باعتقال مواطن بريطاني بسبب تشجيعه قطر خلال بطولة كأس آسيا 2019.

وجاء في بيان السفارة الإماراتية في لندن: “فهمنا من شرطة الشارقة، أن السيد علي عيسى أحمد، الذي يحمل الجنسيتين السودانية والبريطانية قدم بلاغا للشرطة بتعرضه للمضايقات والضرب من قبل مشجعي المنتخب الإماراتي لأنه شجع قطر في بطولة كأس آسيا”.

وأضافت السفارة في البيان: “قامت الشرطة بأخذه إلى المستشفى، وقال الطبيب الذي كشف على حالته إن إصابته لا تتوافق مع الرواية التي قالها وأنه قام بإيذاء نفسه”.

وتابعت السفارة بيانها قائلة: “في 24 يناير من عام 2019 تم توجيه تهمتي هدر وقت الشرطة وإطلاق ادعاءات كاذبة، للسيد أحمد، وقد تم إعلامنا بأنه اعترف بالتهمتين وسيتم تحويله للمحاكم الإماراتية”.

ونقلت السفارة عن مسؤول إماراتي قوله: “نتواصل مع السفارة البريطانية وقد اتخذنا الإجراء المناسب، فالسيد أحمد يتكلم العربية ويفهم الوضع الذي وضع فيه نفسه بشكل كامل”.

وأضاف المسؤول: “لم يتم القبض عليه لأنه شجع قطر على الإطلاق، بل إن هذه قضية شخص يحاول كسب اهتمام الإعلام وإضاعة وقت الشرطة”، وفقا للبيان.

وقالت السفارة أيضا إنها تواصلت مع وزارة الخارجية البريطانية لإعلامها بأن المحتوى الذي تم وضعه على موقعها غير دقيق، وأشارت إلى أن التعاطف مع قطر لا يشكل جريمة في الإمارات، ولفتت إلى أنها طلبت من الوزارة إزالة المحتوى عن موقعها.

وتابعت السفارة قائلة إن الإمارات دولة قانون وأشارت إلى أن التعامل مع قضية أحمد يتم بشكل طبيعي، ولم تدل بأي تعليقات أخرى حول هذه القضية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السفارة الإماراتية في لندن عن اعتقال بريطاني أيد منتخب قطر: هو ضرب نفسه”

  1. وأشارت إلى أن التعاطف مع قطر لا يشكل جريمة في الإمارات، ولفتت إلى أنها طلبت من الوزارة إزالة المحتوى عن موقعها.

    اوف والقرارات التي صدرت بعد إعلان الحصار مباشرة بتجريم وسجن وتغريم كل من يتعاطف مع قطر هل إلغيت؟!¡!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.