مدرب مُنتخب سلطنة عُمان يستقيل “فجأة” .. إليكم التفاصيل

6

قبِلَ الاتحاد العماني لكرة القدم مدرب المنتخب العُماني، الهولندي “”، اليوم الأربعاء.

وكلّف الاتحاد العماني لكرة القدم مساعد المدرب مهنا بن سعيد العدوي بمهمة تدريب المنتخب خلفا للمدرب بيم فيربيك المستقيل إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم في الساعة الثالثة من مساء الأربعاء 6 فبراير الجاري، اجتماعا طارئا برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وناقش المجلس الطلب الذي تقدم به المدرب “فيربيك” والمتعلق باستقالته وذلك لظروف خاصة به، مؤكدا أنه يرغب في إنهاء مشواره التدريبي بعد ثلاثين عاما قضاها في مجال التدريب، وأن تكون السلطنة هي المهمة الأخيرة له.

وقدّم “فيربيك” شكره وتقديره للاتحاد العماني لكرة القدم والجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب ووسائل الإعلام والجماهير العمانية.

وبعد مناقشة الظروف والأسباب التي تقدم بها المدرب للاتحاد، تمت الموافقة على قبول استقالته.

قد يعجبك ايضا
  1. Yahya يقول

    يستوي انا تخلوني مدرب؟ ما العب كورة الصراحه وعندي اصابه ف رجلي بسبب المشي لكن عادي تراه ما اشوفه بو قبل طلعهم القمر مو اتفرق يعني؟

  2. هزاب يقول

    بعد أن تهكم فيهم ! وشتمهم وأشبعهم إهانة ! وأطلق عليهم أوصاف مخزية ! وفطسهم بالمذلة ! رمى استقالته في وجوههم! ومشى وسكتوا خنوعين ! اهتموا بتشجيع قطر وخرب بيتهم ! خخخخ! هذا المدرب لم يمثل أية إضافة فنية لمنتخبهم ! هو الأقل قدرات ولا يقارن بمن سبق ودرب المنتخب العماني مثل : كالديرون لوجوين و لوروا وماتشالا وستريشكو! بطولة الخليج تحققت لأن كل جهود لوروا وبصمته ولعب اللاعبين معا من عام 2011م هي التي كانت السبب وظروف المنتخبات الخليجية السعودية بمنتخب حواري والكويت قادمة من الايقاق والعراق يعيش فراغ فقط الامارات هي التي كانت حالها أفضل! وفازوا بضربات الترجيح ! الغريب في الأمر ان هذا المدرب رغم ضعف قدراته إلا أنه ترك بصمة أينما مر عدا مسقط وعمان! في كوريا الجنوبية كان مساعد لهيدبنك في كأس العالم وحققوا المركز الرابع ! في استراليا قادهم لكأس العالم 2010م في المغرب قاد الأولمبي المغربي لأولمبياد لندن 2012م ! إلا في مسقط وعمان ! خسر في كأس آسيا أما الأحباب إيران وكشوهم مبكرا فانقلب يشتم العمانيين ! والآن رحل عنهم بعد أن لهف المكافآت وراتب محترم والهدايا ووسام أيضا! خخخخ!

  3. أبو خالد يقول

    هزاب النسناس يعلق من جديد ولن يرتاح حتى ينتحر . الله يفك مصيبتك يا نسناس

  4. ع يقول

    صحيح بتاع كلو مرزاب.. وين مبالغ الناس مرزاب اللي سرقتهم رجع الحق يا حرامي

  5. بنت السلطنه يقول

    شكرك لك فيربيك لن ننسى بأنك افرحت الجماهير العمانيه والقطريه ورسمت الحزن على جماهير النعلان المتطايرة بفوز المنتخب العماني في خليجي23 على منتخب ساحل عمان.
    رابط بأحتفال القطريين بفوز المنتخب العماني على منتخب ساحل عمان في خليجي23
    https://youtu.be/-y1S8ZiTz-M

  6. هزاب يقول

    خخخخ! ولا تنسي شكره على هزيمتكم أمام الفرس وكشكم من البطولة ب3 هزائم وفوز باهت ويتيم ! خخخخخخ! أما العبد طول عمره عبد والخادم طول عمره خادم سب ومذلة ونهايتها شكر ! رضعتي وفطمتي حليب المذلة لا لوم ولاحسايف!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.