الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022
الرئيسيةالهدهد"شاهد" وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي يعقد قران ابنته.. وهذا المهر...

“شاهد” وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي يعقد قران ابنته.. وهذا المهر الذي طلبه لها

- Advertisement -

في واقعة مثيرة وتمثل رسالة للجميع، ضرب وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي المثل الأعلى لجميع الآباء في السلطنة لحثهم على تيسير الزواج للشباب.

وفي هذا السياق نشر عضو مجلس الشورى العماني  سلطان بن ماجد العبري مقطع فيديو لعقد قران “بسمة” نجلة وزير الخارجية يوسف بن علوي على الشيخ محمد بن سالم بهرام باعمر.

ووفقا للفيديو، فقد جلس “بن علوي” واضعا يده بيد العريس ويردد من وراء الشيخ صيغة العقد والقبول، حتى فاجأ الشيخ كاتب عقد القران بأن مهر العروس “10” ريالات عمانية فقط.

https://twitter.com/sultanmalabri/status/1093101839233544193
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. قديم المقطع و١٠ ريال عماني المهر والي مطلوب ٥٠ ألف
    وثاني شي ابوها وزير ويقدر يوفر لها كل شي
    بس انا اشوف انسب شي بين ألفين ريال الى ثلاث ألف ريال اقصى حد يكون تسهيل وايضا البنت يكفي سد إحتياجه لشراء متطلبات الزواج وبارك الله ف الجميع

  2. هل تصدقون بأن نفس هذا الفيديو رفع لأول مرة في موقع تبادل الصور بتاريخ 23 نوفمبر عام 2010م ! بما يعني أنه أقدم من تاريخه! 10سنوات وأكثر ! أي عقد من الزمان عمر هذا الحدث وهذا الفيديو ! ويمكن التأكد في البحث في شبكة الأخبار العمانية المحلية والكثير من المواقع العمانية! واليوم يقوم عضو مجلس الشورى بنشر هذا الخبر ويتناقله العمانيون على أنه خبر طازج! خخخخخ! ويمكن أيضا ملاحظة تكرار نشر الفيديو أعوام 2015م و2017م على أنه جديد! والاهم لم يرد في الخبر ولا في كلام عضو مجلس الشورى ما يشير للزمن ووقت الحادثة ! ولو قلت لي لا داعي لذلك نقول من باب الأمانة القول قبل سنوات أو تحديد السنة لأن كثير من العمانيين ملأوا المواقع والفضاء الالكتروني بالصور والخبر على أنه حدث امس ! خخخخخ ! ضرب المثال يحتاج للدقة والوضوح ! عضو مجلس الشورى يتملق وزير ويسبغ عليه ألقاب ليست له مثل الشيخ وهو ليس بشيخ ويسمى ابنة الوزير الطاهرة صاحبة العفاف والصون! ماذا أبقيت للبتول مريم بنت عمران أيها العضو ؟ أتمنى من كل من يقرأ تعليقي أن يدخل في محركات البحث واهمها شبكة المعلومات المحلية العمانية ويتجه مباشرة للتعليقات وسيرى كلها لأهل ظفار يقولون فيها : 10ريالات في المسجد وعشرات الآلاف في العقد! ويشرحون لك هذه عادة في ظفار لدرء الحسد امام الناس! واحدهم كتب 10 ريالات أمام الملأ وماخفي أعظم ! خخخخخ! لا يهمنا أية مبادرة لتقليل المهور فهي عائدة للمجتمع وأهل العروس والعريس وشيوخ الدين ما يهمنا هو تسويق الأوهام والكذب والخداع وتلميع المظهر على حساب الحقيقة وايهام الناس بأن البلد الفلاني بلد الملائكة والمدينة الفاضلة والعودة للأوراق القديمة بعد الإفلاس لنشر كل ما هو قديم ومعتق ومنتهي صلاحيته على أنه حدث عاجل وللتو! ومن الذي يتصدى لذلك عضو مجلس الشورى ترك مهام خدمة أبناء دائرته واتجه للتملق والتزلف لمكاسب شخصية ! بيننا وبين كل المعرفات العمانية الحقائق وكلمة الصدق ونريد منهم اليوم أن يؤكدوا العكس ولكن بالادلة وليس الصراخ والعويل وشتم الناس! خخخ! ههه! هعععع! أول مرة يشهد العالم إفلاس يهذا الشكل ومش هتغمض عينيك من الغث! والخداع والتدليس ! لماذا لا يوثقون ترهاتهم في كتاب جينز للأرقام القياسية!؟! في انتظار نعيق الغربان ونعيب البوم ! يا فضيحتكم بجلاجل ! واللي مايشتري يتفرج! خخخخ! هاهاها!هععع!

  3. ربما يكون الخبر صحيح ، ولكن السؤال الآن ،
    كم سيكلف العريس شراء الذهب ؟
    وكم سيكلف العريس حفلة الزواج ؟

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث