لأنكم جيران غدر وخسة.. مسؤول قطري لـ”عبد الرحمن الراشد”: ما تحلمون به عشم إبليس في الجنة

1

ألجم مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية أحمد بن سعيد الرميحي الكاتب السعودي ورئيس هيئة التحرير الحالي لقناة “العربية” عبد الرحمن الراشد، في أعقاب إشارته لرفض قطر السماح لدول الحصار بمشاركتها في تنظيم مونديال 2022.

وكان “الراشد” قد حاول التقليل والسخرية من دور قطر في مساعدة سلطنة عمان في رده على الكاتب نبيل المعجل في أعقاب تقرير مشكوك في مصداقيته أصدرته وكالة “بلومبرغ” يتحدث عن أن السلطنة مقبلة على أزمة اقتصادية كبيرة بالقول:” ما ودي أقول حلم الضبعة في استجابتهم لنصيحتك! اذا مستكثرين مشاركة جيرانهم لهم في مباريات ٢٠٢٢ فما بالك بدعم اقتصادياتهم”.

https://twitter.com/aalrashed/status/1092432821614977024

ليصفعه “الرميحي” برد قوي قائلا:” اي جيران ؟ جيران الغدر والخسه !! بالنسبة للتنظيم المشترك هذا عشم ابليس بالجنة”.

https://twitter.com/aromaihi/status/1092435279493910529

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني انفانتينو قد سبق ورد بشكل حاسم على دول الحصار وأذرعها الإعلامية التي تروج  لإشاعات حول إمكانية نقل مونديال .

وقال “انفانتينو” لقناة “تي اف 1″ في ديسمبر/كانون الأول الماضي، إن مسألة زيادة عدد المنتخبات بمونديال 2022 في قطر لازالت مطروحة للنقاش مشيرا إلى ان الاجابة عن هذا السؤال ستكون في شهر مارس/آذار المقبل.

وأكد  “انفانتينو” في تصريحاته على أن “قطر هي الخيار الأول والأخير لمونديال 2022 وأنه ليس هناك خطة بديلة لمونديال قطر رغم الأزمة الخليجية”.

و اشار “انفانتينو” إلى ان الاتحاد الدولي سيتخذ قراره بخصوص عدد المنتخبات بمونديال قطر  في مارس/آذار المقبل مؤكدا ان فكرة زيادة المنتخبات إلى 48 لازالت مطروحة وأن الفيفا مازال يبحث إمكانية ذلك خصوصا مع القطريين.

كما أكد أن الفيفا يدرس مدى إمكانية توسيع كأس العالم 2022 في قطر لتشمل 48 منتخبا بدلا من 32.

وقال إنفانتينو إن معظم الاتحادات الوطنية تؤيد توسيع البطولة وإنه من المتوقع اتخاذ قرار بحلول مارس آذار قبل إجراء قرعة التصفيات.

ولفت إلى أن الفيفا يبحث كذلك مدى إمكانية أن تساعد دول خليجية قطر في استضافة بعض المباريات.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. صياد كمال خنشلة الاوراس يقول

    قطر هى شرف العرب هى النخوة هى الصلابة هى لا تنحنى للعواصف مهما كانت شدتها هى الشباب فى قوة اميرها نسال الله ان تشارك الجزائر بمنتخبها ومشجعيها عرس قطر فيكون منديال العرب وليذهب المرتزقة الى الجحيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More