الرئيسية » فيديو » سعودية تحاول الانتحار من الطابق الـ4 في أحد المستشفيات .. شاهد ما حدث !

سعودية تحاول الانتحار من الطابق الـ4 في أحد المستشفيات .. شاهد ما حدث !

 

تداول ناشطون عبر موقعتويترمقطع فيديو لسيدة سعودية تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الرابع لأحد المستشفيات بمدينة الرياض، قبل أن تفشل محاولتها بحسب مدونين سعوديين.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت المرأة في مقطع الفيديو وهي تستعد لإلقاء نفسها من الطابق الرابع في المستشفى، بينما يحاول آخرون الاقتراب منها فيما ينهمك من هم في الطابق الأرضي بمد فرش إسفنج على الأرض المقابلة لسقوط السيدة المتوقع.

https://www.youtube.com/watch?v=V4d3knKnGq0

وقال ناشطون إن الحادثة وقعت مساء الإثنين في مستشفى محمد بن عبدالعزيز الحكومي شرق العاصمة الرياض، وإن “بطلة” القصة التي حاولت الانتحار ليست من المرضى.

ولم يتضح كيف أمكن إحباط محاولة الانتحار في الفيديو، كما لم ترد بيانات رسمية سعودية حول حقيقة الحادثة ونتائجها.

وكشف مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض أن فريق التدخل السريع من رجال الأمن والسلامة تمكن من إحباط محاولة انتحار سيدة زائرة للمستشفى.

وقال حساب المستشفى على تويتر: “بناء على ما ورد في مقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي حول محاولة انتحار سيدة في مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض نوضح مايلي: حاولت رمى نفسها من الدور الرابع، وبحمد الله وتوفيقه تم منع حدوث ذلك دون وقوع أية إصابات”.

https://twitter.com/PMAH_RIYADH/status/1092536047249096704?fbclid=IwAR3LumaueOdUCJDiegf8uBZCCjdDvn3a5mMy2UWQDHTIYRxUlfO5gOEnPzk
https://twitter.com/PMAH_RIYADH/status/1092536253109727233?fbclid=IwAR2_97NdfT3srb-S3r4OZHp-N5TGziADx2kX_r8GABLHPy95HUwiHag5vKk

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سعودية تحاول الانتحار من الطابق الـ4 في أحد المستشفيات .. شاهد ما حدث !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.