“كان وديا وأخويا وسعدت بهذا الأمر”.. أمير قطر يغرد عن لقائه بالشيخ صباح وهذا ما قاله فأثار جنون الذباب الالكتروني

1

علق أمير الشيخ تميم بن آل ثاني، على زيارته اليوم، الاثنين، للكويت ولقائه أمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مشيرا إلى أن اللقاء أخذ طابعا وديا وأخويا.

وفي تغريدة أثارت جنون الذباب الإلكتروني ومحركيه، نشر الشيخ تميم عبر حسابه الرسمي بتويتر، صورا جمعته بأمير الكويت.

وعلق عليها وفقا لما رصدته (وطن) بالقول:”لقائي بسمو أمير الكويت كان وديا وأخويا وسعدت بالمشاعر التي لمستها من الأشقاء الكويتيين.”

وتابع :”تجمعنا بالأخوة في الكويت رؤى مشتركة حول مختلف الملفات خاصة الحاجة لاستعادة اللحمة بين شعوبنا.”

وقوبلت تغريدة أمير قطر بسيل من البذاءة والهجوم من قبل لجان الذباب الإلكتروني، التي يحركها قادة الحصار خاصة بعد الفوز القطري التاريخي في عقر دار عيال زايد والفضيحة التي ألمت بهم في كأس آسيا على أرضهم.

وأنهى أمير دولة قطر آل ثاني زيارته إلى الكويت على رأس وفد رسمي رفيع والتي كانت ليوم واحد.

وأجرى الأمير تميم مباحثات رسمية مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وكبار المسؤولين الكويتيين تناولت الأزمة الخليجية والعلاقات الثنائية والملفات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وفاجأ أمير قطر خلال اللقاء نظيره الكويتي بهدية غير متوقعة، تمثلت قميص المنتخب القطري الذي أحرز لقب بطل كأس الأمم الآسيوية للعام الجاري 2019.

ويقود أمير الكويت وساطة لحل الأزمة الخليجية التي بدأت في الخامس من يونيو 2017، حيث قطعت كل من والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، متهمة إياها بتمويل الإرهاب، وهو ما نفته .

من جهته، قال خالد الجار الله نائب وزير الخارجية الكويتي في تصريح إذاعي اليوم الاثنين إن بلاده تواصل وساطتها في الأزمة الخليجية وتتطلع لحلها.

وأضاف “الجار الله” أن لا جديد في الأزمة الخليجية، والكويت منفتحة على كل الأفكار، ومستعدة لبلورة أفكار جديدة بما يعيد وحدة الصف الخليجي.

قد يعجبك ايضا
  1. من غير اسم يقول

    ودي ممكن بس اخوي ما اعتقد لانه الصباح بحسبة جد لتميم ، ههههه
    الله يعطيهم الصحه والعافية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.