رأس الفتنة “حمد المزروعي” يعتبر هدية أمير قطر لأمير الكويت “إهانة” له.. وردود مفحمة

2

من جديد، عاد المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي للتطاول على الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ساخرا من الهدية التي قدمها لأمير .

وكان أمير قطرالشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد أهدى، الإثنين، لنظيره الكويتي صباح الأحمد الجابر الصباح، قميص المنتخب القطري الفائز بكأس آسيا، الجمعة الماضي، موقعا برسالة: “إلى أبونا صباح.. وشكرا لشعب الكويت الحبيبة”.

ولدى تقديمه قميص المنتخب، قال أمير قطر، “هذه من عيالك اللاعبين الذين يتذكرونك، وقالوا لو توصل حق الشيخ صباح، الي (الذي) كان يدعمنا بكلامه وتهنئته”.

ورد أمير الكويت، “إن شاء الله، يفوزون بكأس العالم”.

وسخر “المزروعي” من الهدية، قائلا في تغريدة له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”:” ما نهدي اللي له غلا شيٍّ رخيص أمّا السيوف الحدب ولاّ الأوسمة و أهل قطر أكبر هداياهم قميص فضيحةٍ كبرى بدون مقدّمة”.

وقوبلت تغريدة “المزروعي” بموجة ردود عاصفة، أكد خلالها المغردون أن الهدية بقيمتها المعنوية، مذكرين إياه أن القميص هو بوزن قارة آسيا، موضحين له أن هذا القميص الذي يحمل رقم “10” ويرتديه اللاعب حسن الهيدوس هو من جعل “ابن زايد” يهرب من الملعب خزيا وحرجا، بعد أن دك المنتخب القطري مرمى المنتخب الإماراتي بأربعة أهداف دون مقابل.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Noora يقول

    كلاب دويلة ساحل عمان لمايغاروا من شي ينتقدوه سفلة الخليج وصهاينته
    موتن قهررررر ٤ صفر موتن قهر ٤ صفر
    موالمة ههههههههه
    الظاهر يحليله خاطره فالقميص بس اكراما لك بنعطيك الجوارب الي طروكم فيها ٤ صفر ههه هذي تناسبك

    حفظ الله تميم المجد من شركم يا خونة…موتو قهر ابوكم ترامب واخوكم نتنياهو وصبيكم?️??‍♂️ هزوبة خخخخ هههههه

  2. ابوعمر يقول

    أبعثوا(الكلسونات) أكرمكم الله لكل المنتخب القطري الى محمدبن زايد وكل عيال زايد وكل كلابهم النباحة وأحمرتهم النهاقــــة عربون (صداقة) للاماراتيين من لاعبي العنابي…شمو الياسمين الكلسوني القطري يا بهائم الامارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.