أمير الكويت يوجه تحذيرا شديد اللهجة لنواب مجلس الأمة.. “احذروا والا”

1

كشف رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم عن توجيه الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تحذير شديد اللهجة للنواب الذين يتناقلون أخبارا على لسانه، دون إذن مسبق.

وقال “الغانم” في تصريحات صحفية إن الأمير كلّفه شخصيا بأن يُوصي النواب بضرورة تحري الدقة والامتناع عن نقل أمور تخص المقام السامي دون إذن مسبق مكتوب من الديوان الأميري.

وحذّر “الغانم ” من أن “نقل أي أمور تخص المقام السامي مخالف للقانون، خصوصاً إذا كان النقل غير دقيق، كما حصل مع الأخ محمد هايف أخيراً”.

وأضاف: “لا يجوز للأخ محمد هايف أن ينقل عن سمو الأمير أموراً ويقول إن هناك مَنْ نقل لي أموراً معينة عن سموه ويتحدث بها هنا وهناك، فضلاً عن قيام محمد هايف بنقل كلام غير دقيق عني بأنني لا أطبق حكم المحكمة”، داعياً إياه إلى “الالتزام والانتباه إلى عدم تجاوز القانون والتحدث في أمور نقلاً عن صاحب السمو”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of هزاب
    هزاب يقول

    حكام إسرائيل رؤساء ورؤساء الوزارة لا ينقل عنهم الكلام بل يجرون للمحكمة ويحاكمون ويسجنون ! أما وزراء الصهاينة فيسجنون كأية شخص عادي ! كاتساف رئيس إسرائيل سجن 5 سنوات كاملة على خلفية قضية تحرش واغتصاب! وأيهود أولمرت قضى حكما بالسجن سنة ونصف بعد ادانته المحكمة بالفساد المالي ! اليوم حاكم يمنع تطبيق أحكام قضائية ومن يتكلم عن الواقعة يوجه له تحذير شديد اللهجة! الله يرحم ايامك يا الفاروق سيدنا عمر رضي الله عنه ! كان باب أولى تحذر اللي يمنعوا تجنيس البدون اللي هم العرب الأصل أصحاب القبائل ! أما الإيرانيين والهنود والأتراك الجنسية تعرض عليهم!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More