الرئيسية » الهدهد » الكاتب السعودي محمد آل الشيخ عمت الغيرة قلبه فخرج مهاجما سلطنة عمان والكويت: دويلات خارج الزمان والمكان!

الكاتب السعودي محمد آل الشيخ عمت الغيرة قلبه فخرج مهاجما سلطنة عمان والكويت: دويلات خارج الزمان والمكان!

لا يزال بعض الكتاب والإعلاميين السعوديين والإماراتيين ينفثون سمومهم حقدا وغلا على قطر وداعميها من الدول والشعوب التي ساندتها وشجعتها  في مسيرة بطولة كأس آسيا الذي فازت به عن جدارة وحق.

وفي هذا السياق وكعادته، وجد الكاتب السعودي المقرب من الديوان الملكي محمد آل الشيخ مبررا ليهاجم من أيدوا وساندوا قطر في البطولة (سلطنة عُمان والكويت)، ويصفها بالدويلات.

وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”بعض الدويلات يناصرون دويلة قطر رياضياً وسياسياً ونسوا ان رياضتهم نخر فيها الفساد والمحسوبيات حتى جعلها خارج الزمان والمكان .. والبطولات طبعاً”.

https://twitter.com/alshaikhmhmd/status/1091853467214331906

وكانت مدرجات ملعب المواجهة النهائية لبطولة أمم آسيا 2019، قد شهدت حضوراً جماهيرياً ومساندة كبيرة للمنتخب القطري، الذي وجد دعماً من جميع الجماهير العربية باستثناء دول الحصار في هذه البطولة.

ووجد المنتخب القطري مؤازرة وتشجيعاً من الجماهير العُمانية، وانضم إليهم العديد من المشجعين العرب، على غرار ما حدث في مباراة نصف النهائي ضد الإمارات، التي تأهل من خلالها العنابي للنهائي بعد الفوز برباعية نظيفة، بعدما وجدت جماهير من الجزائر والسودان أيضاً، بل إن أحد المناصرين الجزائريين قطع آلاف الكيلومترات قادماً من بلاده، لمساندة “العنابي”.

https://twitter.com/Ebtesam777/status/1091324466934747136

وانضمت الجماهير الكويتية أيضاً لتقدم الدعم والمساندة لممثل الكرة العربية في النهائي، إذ وجد العديد من المشجعين على مدرجات ملعب زايد، رافضين الظلم الذي يقع على منتخب العنابي من خلال حرمانه لجماهيره، ليتحدوا الجميع من أجل تقديم المؤازرة لقطر بهدف التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه.

https://twitter.com/Ebtesam777/status/1091329225649459200

وكان المنتخب القطري قد فاز بكأس آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على المنتخب الياباني بثلاثة أهداف نظير هدف واحد.

وشهدت سلطنة عمان والكويت احتفالات ضخمة بفوز “العنابي” الذي اعتبروا فوزا وفخرا للعرب أجمعين.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “الكاتب السعودي محمد آل الشيخ عمت الغيرة قلبه فخرج مهاجما سلطنة عمان والكويت: دويلات خارج الزمان والمكان!”

  1. صراحة كلامه صحيح ! تحبه أو تكرهه1 الكويت اتحادها لكرة القدم يتلاعب فيها أحمد اليوسف وأبناء فهد الأحمد ! ومنتخبها من سيء لأسوأ ! مسقط وعمان وفد اتحاد الكرة ما بقى أحد ما سافر على حساب الاتحاد و نائب رئيس اتحاده الكروي حاول دخول الملعب بطريقة همجية بعد مباراة اليابان ! وصحف مسقط وعمان تناولت هذا الموضوع الفضيحة! التلزق بالناجحين لا يفيد ابدا ! الكأس باسم قطر والشهرة لها باستحقاق ! والخيبة بجدارة للكويت ومسقط وعمان بالطبع ! خخخخخخ!

    رد
  2. هل تريدهن دول تقوم بنشر مواطنيهن بمناشير في سفاراتهم حتى يكونن دول داخل الزمان والمكان والبطولات؟!!!

    رد
  3. ياهزاب باين الهزيمة في كتاباتك هذي الفترة … يعني مليت وتعبت ليل نهار سب شتم وبعدين تكتب ههههههه وترجع سب وشتم الخ الخ …. يعني تدور في حلقة مفرغة لا قادر تطلع السما ولا تقدر تنزل عالارض الى يوم تقابل ربك … لا عشت مرتاااااح وخالي البااااال ولا عملت لآخرتك …

    رد
  4. يا هزاب يا سفيه العقل والمنطق إعلم أن مسقط هي عاصمة سلطنة عمان فلا تفرق وتقول مسقط وعمان فرّق الله شملك واخزاك في الدنيا قبل الآخرة آمين.

    رد
  5. هذولا تو متأسسين بعدهم دويلة ساحل عمان ودويلة السعودية خرائط جديدة ف جوحل ?? دووووك يااه هزاب بومشروخ بتيزاب?

    رد
  6. الله يفرق شمل الكذابين ويشتت المتملقين ! ويخزي المنافقين المسقطيين العمانيين ! قال دويلات ! وهم إلى الغد تحكمهم بريطانيا ولا يقدروا يمشوا خطوة من غير أوامر تأتي من مكتب بالقرب من نهر التايمز ! خخخخ! حط التيزاب في بتاعتك وبعدها رقع !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.