الرئيسية » الهدهد » “موقفكم الواعي من انتصار قطر لن يمر مرور الكرام” .. وزير قطري يوجّه رسالة للشعب العُماني

“موقفكم الواعي من انتصار قطر لن يمر مرور الكرام” .. وزير قطري يوجّه رسالة للشعب العُماني

أشادَ د.حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الدولة القطري، بالموقف “الواعي” للشعب العماني، في مساندة منتخب قطر بكأس آسيا، التي توّج بها “العنابي” لأول مرة في تاريخه.

وغرّد الوزير القطريّ عبر حسابه بتويتر قائلاً: “موقف الشعب العماني الواعي من انتصار قطر لن يمر مرور الكرام نقف عنده طويلا كنموذج لما يجب أن يكون عليه دور الرياضة بين الشعوب الهادفة إلى تعزيز المودة والإحترام بين الشعوب ككل ومن باب أولى بين أبناء الأمة الواحدة فهل من يتعظ !!.”

وختم تغريدته بتوجيه التحية للسلطنة: “تحية لعمان التي ضربت المثل”.

https://twitter.com/alkawari4unesco/status/1091664841633394688

وكان لافتاً طيلة مواجهات المنتخب القطري في البطولة الآسيوية، حضور الجماهير العُمانية لتشجيعه ومؤازرته، في ظلّ الاجراءات التعسفية التي تنتهجها الإمارات بحق القطريين، منذ بدء الحصار على قطر، حيث تمّ من الجمهور القطري من دخول البلاد وتشجيع منتخب “العنابي”، وتكفّل بالمهمة العُمانيون.

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول ““موقفكم الواعي من انتصار قطر لن يمر مرور الكرام” .. وزير قطري يوجّه رسالة للشعب العُماني”

  1. لا تنسى الكويت ! ترى بيغاروا ! خخخخخ! معروف إن الكويت متدهورة كرويا وهي مثل الفقيرة كرويا مسقط وعمان يريدوا يتلزقووا بأية فريق حقق بطولة 1 وهي فرصة خلوهم يعيشوا أجواء البطولة 1 من عام 1980م ما لهم حس ولا خبر في كأس آسيا! ههههه! هععع !

    رد
  2. والله لو يعلمون ما أجمل أن تكون أخا بكل معنى الكلمة لو تعاملنا مع بعضنا كدول خليجية كما يعامل الأخ أخاه وقفنا مع بعض في الحلوة والمرة لكنا أسعد الشعوب تالفا ومودة

    رد
  3. هزاب نباحك لايهز شعره فينا
    سير هر
    مستغرب منك معقوله البيسه اللي يعطونك اياها مخلتنك تتنازل عن شرفك كلهم يسبوك ويتلفظوا عليك بابشع الكلمات وانت شراة الحمار امورك طيبه

    رد
  4. هزاب يا جماعه مرتزق او وافد لا اكثر ولا اقل. لهجته جدا واضحه. مرتزق مسكين يعمل هناك او لديه مصلحه فلازم يطبل. والا سلختهم دويله في وسط ارضهم ارض الدعارة بتراخيص وعاده ينابح لليوم ؟؟؟ هههههههههه

    رد
  5. موتي قهر هزوبة موووووتي قهر

    اصلا واضح انه مرتزق وفيه جائزة لأكثر واحد ينبح من الكلاب والظاهر يريد يحصلها هههههه
    ٤ أصابع حديد محماية دخلتهم قطر فعيونك ههههههههااااااي

    رد
  6. دوسوا على هزاب ( الحمار ) اللص دوسوا و احشوا له مؤخرته بأربع كور و شمعوا عليها بالشمع الأحمر حتى يرجع الأموال اللي سرقها و طار النذل الخسيس .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.