فيديو| “علقة موت” لفرد أمن سعودي وهذا ما حدث داخل مستشفى حكومي وفجر غضب السعوديين

0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع “فيديو” يوثق لحظة الاعتداء بالضرب المبرح على أحد منتسبي الأمن والسلامة في مستشفى بيش العام التابعة لصحة .

ونشر حساب باسم “محمد السواط” على موقع “تويتر” مقطع الاعتداء قائلا ” اعتداء بالضرب والإهانة على حارس أمن أثناء تأديته لواجبه العملي في مستشفى بيش بمنطقة جازان وتمكنوا من الهرب متجاهلين الأنظمة والتعليمات علما بأن الحارس هو الوحيد الذي يعول أهله والقضية لها 5 أيام أتمنى أخذ حقه”.

من جانبها أصدرت وزارة الصحة السعودية، بيانًا على حسابها في “تويتر” جاء فيه “نتابع باهتمام مع الجهات الأمنية الاعتداء الذي حصل على أحد منسوبي الأمن بمستشفى بيش العام وذلك لتوقيع أقصى العقوبات بحق المعتدين.

وأكدت الوزارة،  فتح تحرير بالحادثة ورفعها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الاعتداء وكذلك التصوير داخل منشأة حكومية.

من جانبها أوضحت صحة جازان في بيان لها، أنه تم تحرير محضر بالواقعة، والرفع للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال حالة الاعتداء، وكذلك حيال التصوير داخل منشأة حكومية، مؤكدة وجود طرق نظامية يتم اتباعها في حالة وجود شكوى أو ملاحظة من قبل المراجعين للمستشفيات.

وحول تفاصيل الواقعة، أوضحت صحة جازان، أنه إشارة الى مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والذي يظهر اعتداء عدد من المراجعين على أحد منسوبي الأمن والسلامة بمستشفى بيش العام، فإن الحادث وقع عند استقبال مريض وتقديم الخدمة الطبية له بقسم الطوارئ والحوادث.

وأشارت صحة جازان، إلى أن عددًا من المرافقين للمريض تجمعوا داخل غرفة الطوارئ والحوادث، وعندما طلب حارس الأمن من المرافقين الخروج من غرفة الطوارئ والحوادث منعًا للازدحام ومن أجل راحة المريض، قام ٦ أشخاص بالاعتداء على حارس الأمن بالضرب، وأيضًا القيام بتصوير واقعة الاعتداء عليه، والهروب من المستشفى، ومن ثم قاموا بنشر مقطع الاعتداء في مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.