شاهد” محمد بن راشد يستعرض “أزيائه” أمام جبل “الفيل” بالسعودية ويثير سخرية واسعة

3

يستمر دبي ونائب رئيس الإمارات الشيخ ، في إثارة الجدل بالتقاطه صور غريبة في أماكن عدة حيث يظهر دائما بملابس غريبة تجعله محل سخرية واسعة.

وبعد ظهوره الأخير في دبي الشهر الماضي، وهو يرتدي “سديري” وردي غير متناسق تماما مع الزي الإماراتي الرسمي الذي يرتديه، ظهر “ابن راشد” في السعودية بمناطق أثرية ليستكمل عرض أزيائه.

وقام حاكم دبي بمشاركة صور له على حسابه الرسمي في “تويتر”، مع ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، تُظهرهما بين آثار محافظة العلا.

https://twitter.com/HHShkMohd/status/1091689238293286912

وظهر حاكم دبي تحديدا أمام كتلة صخرية تدعى “”، التي يبلغ ارتفاعها عن الأرض 50 متراً، كما نشر صوره داخل مدائن صالح.

وسخر ناشطون من “ابن راشد” الذي يكرس وقته لالتقاط الصور والتفاخر ببطولاته المزعومة، ومحاولته ترسيخ صورة ذهنية عنه عند الإماراتيين على أنه بطل مغوار.

ويزور حاكم دبي، وولي عهده السعودية حيث يشهد تتويج فرسان الإمارات خلال مسابقة كأس الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل بعد انطلاقها في 2 الجاري.

ويتعمد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  الذي يوزع وقته بين شواء السمك وإنقاذ السياح العالقين بصحراء دبي لاستعراض بطولاته ولا وقت عنده لشؤون إماراته ومواطنيه، إرتداء هذه الأزياء الغريبة والغير متناسقة دائما.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    أعرابي في الألفية الثالثة؟!،بل إنه البدوي في المدينة؟!,

  2. تميم?وقابوس يقول

    هههههه قسم بالله مضحك هالرجال مدري شو نسميه امممممممم Baby Shark ???????

  3. ابوعمر يقول

    الهبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل سلوك هؤلاء الأعراب الرعاع…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More