4 كُرات في فَرج “جَمل”..”شاهد” خزعبلات “التائهون في الأرض”: قطر فازت علينا بعمل سحري في منطقة “بهلا” العُمانية!

8

في محاولة جديدة لتبرير هزيمتهم الساحقة أمام منتخب في تصفيات كاس آسيا وخروجهم المخزي من البطولة بالهزيمة بأربعة أهداف، لجأ “التائهون في الأرض” لترويج خزعبلات لا تمت للواقع بصلة، زاعمين ان هزيمتهم من قبل قطر جاءت بفعل عمل سحري عملته قطر على يد ساحر عماني في منطة “بهلا”.

ويبدو أنهم لجأوا لأحد السحرة لترويج أكاذيبهم، حيت تداولوا مقطعا يزعم قيام قطر بهذا العمل السحري من خلال نشر مقطع فيديو للتدليل على خزعبلاتهم.

وبحسب الفيديو، ظهر أحد السحرة وهو يقوم بوضع أربع كرات في فرج “جمل” كتب على عليها بالتسلسل “الهدف1 والهدف2 والهدف3 والهدف4″، في إشارة للأهداف الأربعة التي تمكنت قطر من إدخالها في مرمى خلال الدور نصف النهائي في بطولة كأس آسيا.

 

وأثار الفيديو موجة عارمة من السخرية لدى المغردين، الذين تساءلوا من أين أحضرت الإمارات الفيديو المزعوم، واصفين ما يتم ترويجه بأنه “عذر البليد”.

 

 
 
 
 

وكان منتخب قطر الذي توّج بطلاً لكأس آسيا، بعد فوزه على اليابان في المباراة النهائية، قد ألحقَ خسارة مذلة ومهينة بمنتخب الإمارات في مباراة نصف النهائي، برباعية نظيفة.

 

 
قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. وطن يقول

    غباء مستفحل الجمل الي بالفيديو ليس من الأنواع التي تربى في عمان ما عندنا جمال سود يا هبل ولو كذا الموضوع كنا نفعنا أنفسنا الله يعينكم على ضعف عقولكم. .. هؤلاء اول من سيتبعون الأعور الدجال عندما يظهر “ليس لهم عقول يعقلون بها ولا آذان يسمعون بها

  2. هزاب يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ! انتهت البطولة الجمعة الماضية ! وفاز بها العنابي ! ولن ينتهي الحقد إلى سنين قادمة! طيب بالعقل ما كان اهل الدار أولى بالسحر وعمل كرات للفوز بكأس آسيا لمنتخبهم اللي فلح في الاحتجاجات والاعتراضات بدل التفرغ للعب! خخخخخخ! ومن هذا اللي ضحك عليكم وقال إن بهلاء هي فقط اللي مشهور بالسحر في مسقط وعمان؟ السحر في عمان وغير عمان ! يا أخي مسقط وعمان محتاجة للبطولة أكثر من قطر لإلهاء شعبها في مثل هكذا فعاليات ! حتى لا يطلعوا في مظاهرات لطلب حقوقهم الأشساسية من وظائف وترقيات ومساعدات ماليه ووو! ما شفت كيف تلزقهم في الفطريين وكأن البطولة بتسجل بإسمهم ! خخخخخخ! قطر فازت لأنها اخذت بالأسباب وتطور مستواها ومدربها يقرأ الخصم قراءة صحيحة و قبلها يعرف مقدر ة لاعبيه بشكل صحيح جدا مما يجعله يتخذ القرار المناسب الذي جاء له بالفوز في المباريات وصولا للبطولة ! أم السحر وغيره لا فاد قطر ولا غير قطر ولا حتى مسقط وعمان !خخخخخ! هههه! هععععع!

  3. بنت السلطنه يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا جيرانا ملتقانا يوم تجتمع الخصوم يوم لا ينفع مال ولابنون، عن كل شي فبركتوه في عمان وشعبها وما أحدثتموه من أذى فينا سواء كان بالكتابه أو الفيديوات،
    وهذا الفيديو واصخ وضوح الشمس بان الرجل من لبسه غير عماني.

  4. ahmed يقول

    حتئ لبس الي يدخل الكوره ليس لباس عماني هههه العبوها ع الجهله يا جهله … عذركم اقبح من ذنبكم و دوس ي العيدروس

  5. جوهرة يقول

    تراعادهذام القاهره قطروعمان والله حاله ويش عندهم م الكلام تراماقادرين الحين علينا نحن لومسوين سحرنسوي حالنا كان مايطلع منتخبناالله يكفيناشركم وتركنارب العالمين يردعليكم وقريبابتشوفوالردالإلهي حسبي الله ونعم الوكيل

  6. طاهر يقول

    اقولكم طنشو هذا بو اسمه هزاب المجنس مجرد حشرة الكترونية لا يلها ولا عليها وفنهاية بتتملق لكم يوم تشوف الوضع صار ضدها قطر نكحت بلادكم سياسيا ورياضيا خليك ساكت احسن ولا تتكلم عن بلدنا ياواطي شعبنا محب وكلامك رووح كل “…”

  7. ولد العز العماني يقول

    والله حال الإمارات والسعوديه يرثى لها ونفس الوقت مضحك اللهم لا شماته

  8. عبدالعزيز يقول

    كل يرا الناس بعين طبعه..
    يعني الخين قطر فازت بالسحر او بالتجنيس
    هذا كلام النحيس الخسيس!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More