الرئيسية » الهدهد » سياسي كويتي معلقا على فوز قطر:” قلناها منذ زمن.. أبعد عن السعودية يوفقك الله في الرياضة والسياسة والاقتصاد”

سياسي كويتي معلقا على فوز قطر:” قلناها منذ زمن.. أبعد عن السعودية يوفقك الله في الرياضة والسياسة والاقتصاد”

أشاد السياسي الكويت وعضو مجلس الأمة السابق عبد الحميد دشتي بفوز منتخب قطر بكأس أمم آسيا بعد فوزه على المنتخب الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكدا أن البعد عن السعودية يعني المكسب في جميع المجالات.

وقال “دشتي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” قايلها من زمان .. ابعد عن الشقيقة الكبري الله يوفقك بالرياضة والسياسة والاقتصاد”.

https://twitter.com/adashtimp/status/1091370491842125826

وأضاف في تدوينة اخرى مشيرا لهزيمة السعودية والإمارت:” لاعبوا قطر ضربوا عصفورين بقطر… طبعاً تعرفون من هم العصفورين”.

https://twitter.com/adashtimp/status/1091370801897586689

كما وصف دول حصار قطر “السعودية والإمارات والبحرين ومصر” بكفار قريش، مشيدا بعزيمة القطريين نافيا ما يتردد على لسان الاعلامي المصري “القذر” احمد موسى بان قطر دفعت 100 مليون دولار لتحصل على الكأس:” وليه مادفعت الامارات ٢٠٠ مليون وسترت على….بدال ماتندج ب٤ على الناشف ! واليابان مستعدين يشترون عيال معلايه بمليار يبيعون الكاس ! هو لو حاصل لهم يدفعون لقطر ترليون وياخذون الكأس بس هذولا القطريين ان عزموا فعزومهم قويه ! حاصروهم كفار قريش وماكلوا ولاملوا ، لا ولين جابوا كاس آسيا”.

https://twitter.com/adashtimp/status/1091423422847086593

وكان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح, قد هنأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة فوز قطر بكأس آسيا لكرة القدم 2019.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن الشيخ صباح أشاد بالمستوى الرفيع والمميز الذي قدمه المنتخب القطري طوال منافسات البطولة مما أهله للفوز باللقب، كما أشاد بالروح الرياضية العالية التي تحلت بها كافة منتخبات الدول المشاركة.

وقالت الوكالة إن أمير الكويت اعتبر أن الفوز بالبطولة يمثل فوزا للكرة الخليجية والعربية ويجسد ما بلغته من مستوى رياضي رفيع.

ومساء الجمعة، توج المنتخب القطري، بطلاً لكأس آسيا 2019 التي استضافتها الإمارات، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على اليابان، في المباراة النهائية للبطولة (3-1) اليوم الجمعة، على إستاد مدينة زايد.

سجَّل أهداف المنتخب القطري، المعز علي عبدالله، وعبد العزيز حاتم، وأكرم عفيف “ركلة جزاء”، في الدقائق (12، 27، 83)، فيما سجَّل هدف اليابان، تاكومي مينامينو في الدقيقة (69).

وهذه هي المرة الأولى التي يُتوَّج فيها المنتخب القطري باللقب، فيما فشل المنتخب الياباني في الفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سياسي كويتي معلقا على فوز قطر:” قلناها منذ زمن.. أبعد عن السعودية يوفقك الله في الرياضة والسياسة والاقتصاد””

  1. هذا ليس سياسي مجرم هارب من العدالة معروف بحقده على كل ما هو عربي وليس فارسي ! طيب سؤال وبلدك بعيد من زمان جدا عن السعودية ! كم مرة تأهلت لكأس العالم؟ وكم مرة فزت بكأس آسيا ؟ طيب حتى كأس الخليج ما فزتم بها! انصح نفسك وبلدك أولا !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.